الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو ميساء مغربي تدافع عن رامز جلال وتستقبل النجوم في سحور خاص

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولمن وجهت انتقادها؟

عبّرت الإعلامية والممثلة ميساء مغربي عن استيائها من تصريح الإعلامي طوني خليفة الذي فضح من خلاله زميله نيشان و الممثل رامز جلال مقدّم برنامج "رامز تحت الارض" بعد أن كاد أن يقع ضحيّة رامز هذه السّنة حين حاول استدراحه نيشان. واعتبرت مغربي ومن دون أن تسميّه، أنّ كان عليه أن يرفض الظّهور بصمت من دون أن "نبني نجاحاتنا وبطولاتنا على حساب غيرنا"، بحسب رأيها.

وتابعت: "خلص ترفض وتعتذر مو تطلع للملأ وتقول أنا رفضت وأزايد على هذا الموقف البطولي... هو مو موقف بطولي" وأكّدت أنّها ترفض هذه الطّريقة، فهذه متاجرة بنجاح نيشان ورامز، "فلا داعي بأن نغلط على نجاح زملائنا" كا قالت.

وانقسم الجمهور في هذا السّياق حول رأيها فمنهم من اعتبر أنّ كلامها صحيح ومنطقي ومنهم من رأى أنّ من حقّ خليفة أن يقوم بذلك وهو أكبر من أن يتاجر بنجاح زملائه. ورغم مرور الوقت على هذه الحادثة واستمرار عرض البرنامج بشكل طبيعي، إلاّ أنّ التّداول بها ما زال قائماً.

من ناحية أخرى، انتشر فيديو عبر إحدى الحسابات على موقع "يوتيوب" أظهر الأجواء الجميلة من السّحور الذي دعت عليه الإعلامية المعروفة زملائها في الوسط الفنيّ والإعلامي. ومن بيين المدعوين كان الإعلامية السعودية لجين عمران، مهيرة عبد العزيز، الفنانة السورية ديما الجندي، الفنانة المصريّة انغام، الممثّل محمود بوشهري وغيرهم.... وقد اعتدمت النّجمات على زيّ موحّد وارتدين القفطان المغربي. ونشرت ميساء عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة مع بعض المدعوّات وكتبت: "مع حبيبة قلبي دكتورة الجمال جيهان عبد القادر، نجمة الغناء العربي انغام وحبايب قلبي الصديقات الجميلات لجين عمران، وهبة الرمحين... والصديقة سامية نورتوني... ليلة مغربية بامتياز نجومها القفطان والتكشيطة..."

كما ولبّت دعوة إفطار سمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم بصحبة عدد من النّجوم، وشاركت جمهورها صورة معه وعلّقت عليها قائلة: "لحظة سلامي على المجد وصانعه ورقمه الصعب في العصر الحديث أمده الله بالصحة والعافية وجعله ذخراً للأمتين العربية والإسلامية دامت داركم عامرة".

يُذكر أنّ الإعلامية المعروفة التي قيل أنّها حُرمت من الأمومة، تقوم ببطولة مسلسل "قلبي معي" الذي تغنيّ شارته انغام، إلى جانب عدد من أبرز النّجوم العرب. وتمّ تصوير العمل بين سويسرا والإمارات وهو من أضخم السلسلات إنتاجاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع