فيديو ميساء مغربي تصف متابعيها عبر انستقرام بـ"المكفرين"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتعبر عن استيائها منهم.

في خطوةٍ غير متوقّعة، شنّت النّجمة ميساء مغربي هجوماً على بعض متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستقرام"، من خلال فيديو قصير عبّرت فيه عن استيائها منهم ومن تعليقاتهم الغريبة...


فهي كانت قد نعت الفنان الراحل محمود عبد العزيز بصورة نشرتها على "إنستقرام"، وعلى ما يبدو أنّ البعض من الجمهور "كفّر" عبد العزيز، ما دفع ميساء لوصفهم بـ"مكفّري إنستقرام" وقالت لهم: "إنتو منو عطاكم صكوك الجنّة"؟ ثمّ وصفت التعليقات بـ"المقززة" و"الغريبة"، وأضافت أنّ علاقة الإنسان بخالقه لا علاقة ولا دخل لأحد بها.

هذا وأكّدت الممثلة المعروفة أنّها عادةً لا تردّ على مثل هذه السخافات والتفاهات لكن "الموت له حرمة"، فطلبت من هذه الفئة أن يحترموا الموت إذا كانوا هم بالفعل مسلمين.

ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل راحوا يضعون إعلانات ودعايات على صورة نعي الفنان كما أشارت في أوّل الفيديو، واستغربت ميساء من هذا التصرف متسائلة: "إنتو شنو تحسّون"؟

وهنا، راق حديث الممثلة هذا للبعض فوافقوها على كل ما قالته وكتبوا: "كلامها منطقي وصحيح بغض النظر عن من هي ؟وايش جنسيتها ؟ وايش طبيعة عملها خليكم حيادين من فضلكم كلامها صحيح 100%"، "جزاك الله خير الجزاء كلام جميل جداً شكراً لك".

الجدير بالذكر أنّ الشابة المعروفة ستقوم ببطولة مسلسل "قلبي معك"، مع الفنان محمود بوشهري والفنان ابراهيم الحربي وهو من إنتاجها وتأليفها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك