الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مي العيدان تحمل شيماء سبت مسؤولية خسارة النصر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي العيدان تلقي اللوم على عاتق شيماء سبت وتسخر منها.

لا تسمح مي العيدان لأي صورة أو فيديو يتعلّق بالنجوم والمشاهير أن يمرّ مرور الكرام، إذ دائماً ما تعبّر عن رأيها بكافة المواضيع منتقدةً تارةً ومهنئةً تارةً أخرى.

وما إن يقع فلان أو فلانة بين مخالب هذه الإعلامية الجريئة حتى تعمل على كشف أسراره وإستعمال معظم العوامل ضدّه بهدف تشويه صورته والسخرية منه في العلن.

شاهدوا أيضاً مي العيدان واقبح رجل في العالم يثيران بلبلة عبر انستقرام

ومن آخر نشاطاتها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، أعادت العيدان نشر فيديو للنجمة شيماء سبت واميرة محمد تؤكدان فيه أنّ فريق النصر الذي تشجعانه سيربح حتماً في المباراة ضد فريق الهلال.

ونظراً إلى أنّ فريق النصر قد خسر المباراة على عكس توقعات الشابتيْن، إستغلت مي العيدان هذا الأمر لتسخر منهما وحمّلتهما مسؤولية ما حصل حيث كتبت: "شيماء سبت و أميره محمد في مباراة الهلال والنصر عرفت الحين من قبس على النصر استمرو يابنات."

وفي حين أثار هذا التعليق ضحك البعض، إستنكر محبّو النجمة البحرينية الأصل هذا الإتهام وهاجموا الإعلامية بشكلٍ كبير مطالبينها بإيقاف هذه الحرب ضد بنات سبت، إذ تنتقد شيلاء سبت تارةً وتسخر من شيماء تارةً أخرى دون أيّ سبب مقنع.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل تتميز بصراحتها المطلقة التي يعتبرها البعض نوعاً من الوقاحة وقلة الأدب، إلّا أنّها لا تتأثر يوماً بكلام الناس وتفعل ما يحلو لها دون قيود أو رقابة.

شاهدوا أيضاً فيديو: مي العيدان تصف ديو وائل كفوري ونوال الزغبي بـ"السخيف"

ومن النجوم الذين وقعوا ضحيةً لإنتقادات مي العيدان نذكر النجمة العراقية الأصل مريم حسين ، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، النجم الكوميدي طارق العلي ، الفنانة السعودية شمس ، الفنانة نوال الكويتيه ، النجم الشاب بدر الشعيبي ، الفنانة الكويتية شجون الهاجري وغيرهم...

وفي المقابل، تشيد الإعلامية المثيرة للجدل أحياناً ببعض النجوم أمثال الفنانة الإماراتية احلام والنجمة المعتزلة شيماء علي وغيرهما...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك