الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مي عز الدين تطل بالشفاف مع اختها لأول مرة: تحديات وضغوطات نفسية صعبة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات مميزة أثرت بالجمهور!

حلّت النّجمة المصرية مي عز الدين مع أختها غير الشقيقة هبة جبر ضيفتا حلقة أمس من برنامج "حكايتي مع الزمن" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة على قناة دبي حيث أضافت إلى مشوارها ومسيرتها الفنية تجربة جديدة وفريدة من نوعها. فعايشت مرحلة التقدّم في العمر مع ابنة زوجة أبيها التي اختارتها لكي ترافقها من أجل أن تكون ذكرى جميلة لهما تتشاركانها مع أطفالهما مستقبلاً.

على عكس النجمة اللبنانية مايا دياب التي لم تتمكن من حبس ضحكتها وهي تنتقل من الخمسين إلى الستين، لم تستطع عز الدين السيطرة على مشاعرها أو إخفاء مدى تأثّرها حين استدارت لتتفاجأ بشكل هبة والتغييرات التي طرأت على مظهرها الخارجي بعد مدّة 20 سنة. ولم يختلف الأمر كثيراً حين واجهت نفسها في المرآة، فغلبتها الدموع، رافضةً تلك الحقيقة التي لا مفرّ منها. ومع الوصول إلى عمر الثمانين، تحوّلت الدّموع إلى ضحكات حين نظرت الإثنتان إلى بعضهما البعض وعلامات التعجّب مرسومة على وجهيهما.

وفي الوقت الذي كانت ترفض فيه النّظر إلى نفسها في المرآة وهي في سن الثمانين، جاءت ردّة فعلها غير متوقّعة إذ أحبّت نفسها أكثر وهي في هذا العمر؛ فقالت: "يا الله يا وليّ الصبر بس عاجبني...طب بقلك عن حاجة غريبة انا حابة ده اكثر من العمر اللي في النص". ولعلّ أكثر ما ميّز هذه الحلقة هي المداخلة التي قام بها زوج هبة وصديق مي، أحمد إكرام الذي عبّر عن إعجابه بملامح كلٍّ منهما، معتبراً أنّها لم تتغيّر بالشكل الكبير الذي كان يتوقّعه.

في السياق نفسه، أثارت هذه الحلقة تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين متابعي النّجمة التي استعرضت جمال جسمها بالملابس الضيّقة؛ إذ تهافت الجمهور إلى التعبير عن إعجابه ومحبته لها عبر التعليقات التي جاءت على الشكل التالي: " جمييييله مي"، " مي دمها عسل هههه لطيفه كتير"، " حتى وهي كبيره قمررر"، " لعجبنى في مي عم تئمن في روحها وتاقل لا إله إلا الله ماشاءالله عليك يا مي"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة المصرية ستخوض السباق الرمضاني لعام 2018 في مسلسل "رسايل". هذا العمل هو من إخراج إبراهيم فخرـ وتأليف محمد سليمان عبد المالك ويشارك فيه كل من خالد سليم، أحمد حاتم، هشام اسماعيل وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك