فيديو مي عز الدين: "عندي هواية غريبة في شخصيتي واذا عجبني رجل أقول له"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات غريبة وطريفة في الوقت عينه.

عُرفت الفنّانة المصرية مي عز الدين بعفويّتها وصراحتها لدى الجمهور، واستطاعت أن تدخل قلوبهم بفضل طبيعيّتها المعهودة بالشّكل والمضمون. وبحسب ما اكتشفناه مؤخراً، تتمتّع مي ببعض الصّفات التي وُصفت بـ"الغريبة"، والتي لم تتردّد بالحديث عنها في عدّة مقابلات تلفزيونيّة جمعها لها الجمهور ونشرها عبر موقع "يوتيوب" وصنّفها من المرتبة العاشرة حتّى الأولى.

وجاء في المرتبة العاشرة ارتدائها لمجوهراتها الماسيّة في المنزل مع ثياب النّوم. وقالت أن السبّب في ذلك هو عندما لا تخرج من منزلها لفترة معيّنة وبالتالي عدم ارتدائها لهذه المجوهرات، لذلك ترغب بأن ترى الخاتم في يدها ليس إلاّ.

وفي صُنّف في المركز التّاسع تصريحها الذي اعترفت فيه أنّها عندما تُعجب بشخصٍ معيّن أو تحبّه تعترف له، وأقدمت على هذه الخطوة مرّتين في حياتها. وأكّدت بدورها حبّها للتصرّف بطبيعيّة التي لم تعد موجودة في أيّامنا.

المرتبة الثّامنة كانت لإعترافها مع الإعلامي عمرو أديب بالهواية التي قالت عنها "غريبة" والتي تكلّفها مبالغاً طائلة وهي منتجات الشّعر. حتّى أنّ هذا الأمر يدفعها كثيراً للتدقيق في شعر الفتيات الأخريات ونوعيّته أيضاً.

أمّا التّصريح المفاجئ والذي جاء في المركز السابع، هو كرهها لكلمة "بيبي" من أيّ شاب ترتبط به، واعترفت أنّها انفصلت فوراً منذ سنوات عن شاب قالها لها هذه العبارة. فيما في المرتبة السادسة كان إفصاحها عن أكثر ما يغضبها وكانت إجابتها: "لو حد أكل أكلي".

واحتلّت هوايتها الثانية والغريبة أيضاً "اللعب بالدمى"، المرتبة الخامسة، مؤكّدة أنّها تشتري للعبتها المفضّلة ثياباً وتتأمّلها لساعات طويلة حتّى أنّها تتكلّم معها أحياناً. وقالت أنّ هذا الأمر ينسيها هموم ومشاكل الحياة.

في المرتبة الرابعة جاء تصريحها الذي كشفت فيه عدم مغادرتها لغرفتها، خصوصاً أنّها تفعل كلّ شيئ في الغرفة كما أنّها لا تُدخل أحداً إليها. ولم تتردّد عز الدين بقولها أنّها تخاف من الشاي قائلة: "بتقرف منه... ما يلمسنيش"، واحتلّ هذا الموضوع المرتبة الثالثة.

وجاء وسواسها الكبير في غسل اليدين في المركز الثاّني، أمّا الصّفة الأكثر غرابة والتي نالت المركز الأوّل في هذا الفيديو هو عندما قالت أنّها تكتئب أحياناً. وقالت: "بحس بيجيلي ملل من حياتي... وبحس أنا مش سعيدة أد أيه أنا إنسانة تعيسة جداً من جوايا..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك