الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو مي عز الدين وسعد الصغير في أغنية "ولع" من مسلسل "دلع البنات"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تطلّ الممثلة والنجمة مي عز الدين على جمهورها للعام الثاني على التوالي خلال الشهر الفضيل عبر شاشة تليفزيون النهار بعد مسلسل " الشك " الذي عُرض العام الماضي، في مسسلسل كوميدي جديد بعنوان " دلع البنات ".

وبعد أن طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الأول عبر الشاشات العربية، ها هي تُطلق أغنية " ولّع " للفنانة مي عز الدين والمطرب سعد الصغير اللذان تشاركا الرقص والغناء للدعاية لمسلسلهما.

في مشهد غنائي راقص تمّ افتتاح محل كوافيير ضمن أحداث المسلسل، ظهرت فيه مي وهي تغني للسيدات لإقناعهم بالمجيء لتغيير من شكلهنّ ولإرضاء أزواجهن. كما ظهر في المشهد كل من الممثل محمد عادل امام المُشارك في بطولة المسلسل أيضاً.

وفي هذا الإطار، نذكّر أنّ المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وبطولة مي عز الدين، كندة علوش، نضال الشافعي، محمد عادل إمام، سعد الصغير، فادية عبد الغني، ريم البارودي، ضياء الميرغني، عمر مصطفى متول، حجاج عبد العظيم، والفنانين القديرين سمير غانم وكريمة مختار.

تُجسّد مي شخصية " كوريا " في دور مختلف وجديد، تدور معظم الأحداث في منطقة شعبية حول فتاتين الأولى تنتمي لطبقة أرستقرطية تجسّدها كندة علوش، وبنت الحارة البسيطة غير المتعلمة التي تقوم بدورها مي، لكن ظرفاً غير متوقعاّ يجبرهما على العيش معاً لتنطلق عندها سلسلة من المواقف الكوميدية الغير متوقعة.

من ناحية أخرى، شهدت كواليس مسلسل " دلع البنات " حالة من الفرح والهيصة والرقص مثلما حدث مع عدد كبير من المشاهير الذين استمعوا لأغنية حسين الجسمي الجديدة " بشرة خير " حيث قاموا بالرقص عليها. فهنا كان جوّ من التهليل والتصفيق مشابهاً تماماً بين الممثل نضال الشافعي والفنانة سناء يوسف والنجمة مي عز الدين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك