الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: انجلينا جولي وشاروخان على المسرح نفسه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

هي تُعتبر إحدى أهم نجمات هوليوود وأكثرهنّ براعة واحترافاً في عالم التمثيل وهو معروفٌ بأنّه من ركائز السينما الهندية والحجر الأساسي فيها، لذلك كان اللقاء بينهما في العام 2000 حدثاً مهماً جداً لا يزال يخطر على بالنا حتّى الساعة وبخاصّة في الفترة التي يُقام فيها حفل الـIIFA في الهند.

كل الموضوع أنّ حفل جوائز الأكاديمية الدولية للأفلام الهندية (IIFA) لهذا العام أُقيم مؤخراً وجمع كما جرت العادة أهم أقطاب صناعة الأفلام الهندية، وضم بالتالي إستعراضات هائلة قدّمها لنا نجومنا الذين نحبّهم، وخرج منه هؤلاء مع جوائز قيّمة بفضل أعمالهم وأفلامهم التي تميّزوا بها هذه السنة.

أمرٌ واحد اختلف هذا العام وكان جديداً من نوعه وهو غياب كل من شاروخان وسلمان خان وعامر خان عن هذا الحدث المنتظر، كلٌ بسبب إنشغالاته الخاصّة، فاختفى مع غيابهم الحماس والإثارة التي غالباً ما يعكسونها في كل مرّة يجتمعون فيها مع بعضهم البعض.

وعندما نتكلّم عن الحضور الذي يجسّده هؤلاء عندما يطلّون على مسرح أهم المناسبات وأكثرها استقطاباً، لا يمكننا إلّا وأن نرجع بالذاكرة إلى العام 2000، أي عندما أطل النجم البوليوودي شاروخان واعتلى المسرح مع زميلته النجمة الهوليوودية انجلينا جولي في حفل الـIIFA من ذلك العام.

إنّه فيديو رائع بكل ما للكلمة من معنى ومميّز واستثنائي، حيث اجتمع العملاقان معاً على المسرح عينه فعلت الصرخات والهتافات المتأهلة بهما، وفيه نرى كيف دخل شاروخان وهو يمسك بيد زميلته ليقف أمام الجميع ويعبّر عن مدى سعادته وابتهاجه بوجودها إلى جانبه في هذه الأمسية الراقية قبل أن يترك المجال أمامها لتتوجّه هي بدورها إلى جمهورٍ لا شك في أنّه يتابع أخبارها عن كثب ويحبّها كثيراً.

وبابتسامة عريضة، وقفت مخرجة Unbroken لتحيّي أولاً الجموع على الطريقة الهندية من خلال التحدّث بالهندي والقيام بحركة اليدين المعروفة في تقاليدهم مع هزّة الرأس الشهيرة، ولتشكر من بعدها كل من ساهم في دعوتها إلى هناك، ليتوجّه شاروخان بعدها ومن جديد إلى الموجودين ليسلّم مع جولي جائزة للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي بالنيابة عن الممثلة آيشواريا راي بفضل فيلمها "Hum Dil De Chuke Sanam"، هي التي لم تكن متواجدة حينها.

إذاً أن نعتبر اللقاء بينهما كما سبق وأشرنا في المقدّمة، حدثاً عالمياً لا يتكرّر دائماً، لأمرٌ لا نبالغ فيه أبداً لأنّهما استطاعا بالفعل تقريب المسافات بين العالم الأميركي والهندي، أو بالأحرى بين السينما الهوليوودية والبوليوودية، ولا عجب في ما لو اشتركا في يومٍ من الأيام في عملٍ واحد يكون من بطولتهما!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك