الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: انطلاقة احمد عز الفنية مع اصالة نصري

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إعتمداحمد عز بشكلٍ كبير على وسامته وشكله الخارجي الملفت بالإضافة إلى موهبته لإقتحام عالم الفن وحجز مكانٍ له في زحمة النجوم والممثلين.

وبات لأحمد قاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة من كافة الأعمار والجنسيات، وهم يتابعون أخباره بشكلٍ دائم وينتظرون جديده بفارغ الصبر.

ولكن كيف إنطلق هذا النجم الشاب؟ متى كانت أول إطلالة له؟ ومن ساهم في شهرته؟

إذا عدنا في الزمن إلى الوراء وبحثنا في أرشيف النجم لوجدنا أنّ إطلالته الأولى لم تكن في مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي، بل في فيديو كليب اصالة نصري .

وفي الواقع، شارك احمد عز في أغنية النجمة السورية المصوّرة التي تحمل عنوان "لما جت عينك في عيني" منذ حوالي الـ 17 عاماً وتحديداً عام 1998 بصفته موديل، فلعب دور حبيبها الذي يتخيّلها في كافة أرجاء منزله.

ولم تكن مهمة عز صعبة حينها، إذ كلّ ما توجب عليه فعله هو الوقوف والتأمل في الفضاء مبتسماً، وهو قد نجح بلفت الأنظار إليه بفضل لوكه الوسيم وإبتسامته المميّزة.

وعلى الرغم من أنّه بدأ مسيرته من خلال عمله كموديل في كليب اصاله، إلّا أنّ عز قد خطّط لتحقيق نجاحات ضخمة وعمل على تطوير نفسه إلى حين وصل أخيراً إلى مبتغاه وأثبت نفسه على الساحة الفنية بقوة.

ومن آخر الأعمال التي يحضر لها النجم المصري الشاب، فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "عنتيل الزمالك" الذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع المنتج محمد السبكي.

وقد وافق الممثل الموهوب على هذا العمل برغبةٍ منه في تسليط الضوء على بعض القضايا الأخلاقية التي تنتشر في العالم العربي وأبرزها موضوع العلاقات غير الشرعية، حيث سيؤدي دور العنتيل ويكشف للمشاهدين عدداً من الخفايا والأسرار التي لا تتطرّق إليها الأعمال الأخرى عادةً.

نذكر أنّ عز كان قد إنتهى منذ فترة وجيزة من تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق" الذي شارك في بطولته إلى جانب كلّ من عمرو يوسف ، احمد الفيشاوي ، احمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، ندى موسى وغيرهم من نجوم السينما المصرية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك