الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: بداية هيفاء حسين الفنية في الكورال

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقل محبّو الفنانة هيفاء حسين منذ أيام قليلة فيديو قديم لنجمتهم المفضّلة خلال بداياتها الفنية، حين شاركت في كورال الفنانين وتحديداً في فرقة البحرين، وكانت تؤدّي مع ألمع النجوم، أغانيهم الجديدة التي يقدّمونها على المسرح.

هيفاء التي تمتلك صوتاً جميلاً، تخلّت عن الفن والغناء وفضّلت خوض مجال التمثيل وعالم الدراما الذي تمثّل من خلاله المرأة الشرقية والقضايا التي تعيشها، وقد إستطاعت أن ترسم خطّاً خاصّاً بها وتصبح من أهمّ الأسماء المعروفة والموهوبة في عالم التمثيل في دول الخليج.

وبدورها، أعادت الممثلة البحرينية نشر هذا الشريط القصير الذي ظهرت به عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وشكرت الفانز على هذه المبادرة الجميلة، وقالت:

"شكراً للفانز على هالفيديو اللي ارسله لي هذا فيديو قديم كنت من ضمن كورال فرقة البحرين للموسيقى واتصور سنة ٢٠٠١وما قدرت استمر لاني توفقت في التمثيل وبدات انشغل وأسافر وايد واضطريت اني اترك الفرقة بس الصراحة تولهت عليهم ويارب يجمعنا على خير".

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تغني نوال الكويتيه في مراهقتها بالفيديو)

أخيراً، يُذكر أنّ حسين ستطلّ في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "طريق المعلمات " ومسلسل "لو اني اعرف خاتمتي " الذي كان من المقرّر أن يُعرض العام الماضي ولكن تأجّل لضيق الوقت وأسباب خارجية.

هذا العمل الدرامي من إنتاج هيفاء نفسها، تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، إخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة، ويشارك في بطولته عبد المحسن النمر، غازي حسين، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك