الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: سعد المجرد يغني مع ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في ظلّ النجاحات الكبيرة التي يعيشها الفنان سعد المجرد في الفترة الحالية، أعاد محبّو النجمة ابتسام تسكت تداول فيديو تظهر فيه الى جانبه من يويمات ستار اكاديمي ، حين زارهم في الأكاديمية ونقل لهم خبراته الفنية.

هذا الشريط القصير الذي أنتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها النجم المغربي، يظهر تسكت تغنّي مع الأخير أغنية مشتركة وهي "لمن نشكي حالي" بوجود بعض الطلاب الذين تألقوا في الموسم العاشر.

فهل يسعى جمهور شبيهة هيفاء وهبي الى أن يزيد من شهرتها على حساب المجرد؟ هل يعمد مجدداً إلى إثارة الشكوك في العلاقة التي جمعتهما في السابق وقيل أنّها علاقة حب؟

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ صاحبة اغنية "انتي باغية واحد"، قد نفى هذا الأمر مرات عديدة وأكّد أنّ إبتسام مجرّد صديقة مقرّبة، وليس صحيحاً ما تداولته بعض المصادر الإعلامية عن وجود علاقة عاطفية بينهما، فهو يدعمها دائماً وكان من أوّل المشجعين لها، لتُشارك في برنامج المواهب الغنائية.

من جانب آخر، نذكّر أنّ الفنان المحبوب كان قد حلّ ضيفاً مميزاً في إحتفالية الموركس دور بدورتها الـ 15، ونال جائزة تكريمية نظراً لتميّزه وتألّقه الملفت من خلال أهم الأعمال الغنائية التي قدّمها، كما وحصل على لقب "سفير الأغنية الشبابية" في الشرق الأوسط.

سعد الذي عرف شهرة كبيرة في الوطن العربي، يحصد اليوم نجاحاً كبيراً لأغنيته الأخيرة "لمعلم" حيث إستطاع أن يشغل العالم العربي والأسواق الفنية من خلال هذا العمل الغنائي المتميّز والذي حمل توقيع الفنان المغربي المعروف جلال الحمدواي كلاماً ولحناً وتوزيعاً.

(شاهدوا صور وفيديو: سعد المجرد و6 ميمات طريفة من "انت معلم")

وفي هذا الإطار لا بدّ من أن نذكر أنّ النجم الموهوب قد عبّر مؤخّراً عن إعجابه الكبير وحبّه الشديد للفنانة شيرين التي سبق وأشادت بأغنيته الأخيرة التي طرحها، وكتب لها تعليقاً ودّياً عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام": "وانا حبي ليك زاد اكثر يا فنانتنا الجميلة و المتواضعة و الرائعة والأنيقة... شكراً يا ملكة الإحساس".

(شاهدوا فيديو: بداية سعد المجرد في "سوبر ستار")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك