الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: سيرين عبد النور في أول كليب لها مع جورج وسوف

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقلت بعض المواقع الالكترونية مؤخّراً فيديو كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس" الذي يعود الى عام 1994، وقد ظهرت فيه الفنانة سيرين عبد النور كموديل في هذا العمل الذي لاقى إعجاب جمهور سلطان الطرب وما زال حتى اليوم يردّد الأغنية.

سيرين ظهرت في هذا الشريط المصوّر بملامح مختلفة بعض الشيء باتت غريبة على كل من شاهده، خاصة وأنّها خضعت لعمليات التجميل التي بدّلت مظهرها نوعاً ما.

محبّو الفنانة المعروفة رأوا أنّ الكليب يكشف عمرها الحقيقي، وقد شدّدوا في تعليقاتهم التي تركوها أنّ نجمتهم المفضّلة ليست الوحيدة التي بدأت كموديل في الكليبات، وليس في الأمر أي عيب أو خطأ، إذ سبق للنجمة هيفاء وهبي أن شاركت في فيديو كليب الوسوف في أغنية "ارضى بالنصيب"، وكذلك الأمر بالنسبة الى الفنانة رولا سعد التي شاركت صابر الرباعي في كليب "سهروني عينيها السود".

هذا الفيديو إنتشر بين جمهور عبد النور وحصد نسبة تعليقات كبيرة، خاصة وأنّ بعضهم لم يسبق له أن شاهده أو تعرّف على سيرين في بداياتها.

(شاهدوا أيضاً صور نجمات وقعن ضحية اخطاء المكياج)

من ناحية أخرى، يُتابع اليوم المُشاهد العربي برنامج سيرين "بلا حدود" عبر قناة "الآن"، الذي يرصد حياتها اليومية والخاصة ونشاطاتها، وأبرز أعمالها، وقد قرّر نادي معجبيها أن يُحضّروا لها مفاجأة مميّزة جداً، وهي عبارة عن لقاء لتكريمها عن كلّ الإنجازات التي حقّقتها في عام 2014 والجوائز التي حصدتها.

من جانب آخر، تصوير المسلسل الرمضاني "24 قيراط" ما زال مستمراً على قدم وساق، حيث تلتزم الفنانة الموهوبة بمواعيد العمل المحدّدة للإنتهاء من كافة مشاهدهها قبل بداية الموسم الرمضاني، وهي دائماً ما تُشارك متتبّعيها بصور من الكواليس الى جانب زملائها الممثلين، نذكر منهم : تقلا شمعون، ظافر العابدين، باسم مغنية، طلال الجردي، مجدي مشموشي، زينة مكي، وآخرين ...

أخيراً وإستعداداً لطرح عملها المصوّر المقبل لأغنية "عادي" مع المخرج اللبناني جاد شويري، نشرت عبد النور عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، صورة أثارت بلبلة بين متتبّعيها لأنّها أدارت ظهرها الى الكاميرا وجلست في وضعية اعتبرعها الكثيرون "مثيرة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك