الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو نادر لـ شجون الهاجري في عمر الـ 10: هل يمكنكم التعرف عليها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كما لم تروها من قبل.

تتمتّع الفنانة شجون الهاجري بموهبة فنيّة كبيرة وُلدت معها كما يبدو، خاصةً أنّها دخلت المجال الفنّي وهي ما زالت طفلة صغيرة واستطاعت أن تجذب أنظار الصّغير والكبير إليها من خلال عدّة أعمال قدّمتها منذ نعومة أظافرها. بعدها توالت مسلسلاتها وبرامجها وحقّقت شهرة واسعة في الخليج العربي أضف إليها محبّة الجمهور لها.

ولأنّ تثير اهتمام الكثير من النّشطاء والجماهير عادةً... استذكرت العديد من الحسابات عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" عملاً قديمًا شاركت به، ونشرت أحد المشاهد التي ظهرت بها شجون في إحدى المسلسلات وتحديداً في العام 1998، أيّ عندما كانت تبلغ 10 سنوات من عمرها فقط.

الممثلة الكويتيّة التي نشروا لها فيديو غريب، كانت تؤدّي دورها باتقان فنّانة لديها خبرة وباع طويل في هذا المجال التّمثيلي رغم سنوات عمرها القليلة، وكانت تتنقّل بين باقي الممثّلات وتقول نصّها باحترافيّة... ولا نُبالغ إذا اعتبرنا أنّها تفوقّقت عليهنّ حتى، وأبدعت، تمامًا مثلما أبدعت في مسلسل "سامحني خطيت" الذي أحدثت من خلاله ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما أدّت دور الضريرة وكانت جديرة بتأديته بشهادة الجميع، إذ تفاجأ قسم كبير من الروّاد به بتميّزها في هذه الشخصية وأشادوا كثيرًا بجرأتها ومهاراتها.

وحصد هذا المقطع القصير على آلاف المشاهدات بالإضافة إلى التّعليقات التي تغزّلت بالفنانة المعروفة وهو ليس بغريب عليها. فلطالما حظيت بتشجيع ودعم كبير من الجمهور الذي تابعها دومًا منذ الطفولة حتّى الآن، وشهد على تطوّرها فنياً شيئًا فشيئّا حتّى غدت من ألمع النّجمات والفنّانات وأنجحهنّ في الخليج والعالم العربي.

ولا بدّ أن نشير هنا، إلى أنّ الهاجري تمتلك قاعدة شعبيّة لا مثيل لها وأُثبت لنا ذلك عندما زفّها الجمهور السعودي من قبل، فأينما تحلّ يتجمهر حولها النّاس ويتوافدون إليها لإلقاء التحيّة عليها والتقاط الصّور معها حتّى أنّ الإعلامي حمد قلم الذي استضافها في برنامجه، لم يتردّد بالاعتراف أنّها تستحقّ الحب الكبير الذي يكنّه لها جمهورها وكتب حينها على "تويتر": "كنت استغرب من الحب الغريب لجمهور شوجي لها... يذكروني بفانزات الفنانات الاجانب... بس لما عرفتها بالصج اكتشفت انها تستاهل محبة هالناس واكثر..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك