الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نادر: مراد يلدريم مشترك مميز في "ذا فويس تركيا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مراد يلدريم مفاجأة برنامج "احلى صوت" بنسخته التركية.

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للنجم مراد يلدريم عندما تقدّم إلى تجارب أداء برنامج "احلى صوت " في نسخته التركية العام الماضي، حيث إعتلى المسرح بثقةٍ عالية وقدّم أفضل ما لدية بإنتظار أن يستدير له أحد الحكام.

وبعد ثوانٍ قليلة من بداية أدائه، إتفقت النجمتان في لجنة التحكيم أن تستديرا له في الوقت عينه في حين فضّل النجوم الرجال الثلاثة الإنتظار قليلاً للتمعّن بالصوت أكثر.

وما إن إستدارت الشابتان حتى تعرّفتا إلى النجم التركي المحبوب الذي ترك المسرح وإقترب من النجوم الرجال الثلاثة الذين لم يستديروا له وضغط على زر الموافقة نيابةً عنهم دون حتى إستئذانهم.

ولم يفهم النجوم أولاً ما الذي يحصل بخاصةٍ أنّه يُمنع على المشترك عادةً الإقتراب من اللجنة بهذه الطريقة، إلّا أنّهم سرعان ما تداركوا الأمر وتفاعلوا بشكلٍ كبير مع أداء الممثل الشاب الذي شكّل مفاجأة الحلقة.

وبعد إنتهائه من الأداء، توجّه مراد بالتحية إلى اللجنة وإلى الجمهور الحاضر في الاستديو وإستمع إلى غزل الحكام الذين أشادوا بموهبته وبحضوره المميز على المسرح شاكرين إياه على هذه المفاجأة المميزة وغير المتوقعة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثل التركي المعروف بشخصية "امير" في العالم العربي قد بدأ تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "ملكة الليل - Gecenin Kralicesi" إلى جانب زميلته النجمة التركية الشقراء مريم اوزرلي .

ويتواجد مراد حالياً برفقة طاقم العمل في مدينة غراس الفرنسية، وهو يجسّد شخصية رجلٍ يحاول سرقة قلب حبيبة والده بالتبني بكافة الوسائل، فتنشب بينهما العديد من الخلافات إذ يتنافسان لا بل يتصارعان على حب الشابة نفسها في إطارٍ درامي رومانسي مؤثر.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ هذا المسلسل قد خضع للعديد من التعديلات في الفترة الأخيرة حيث كان يحمل بدايةً عنوان "الشجاعة" قبل أن يصبح ما هو عليه اليوم.

نذكر أنّ هذا الإنتاج التلفزيوني يشكّل التعاون الأول بين مريم ومراد ومن المتوقع أن ينسجما بشكلٍ كبير أمام الكاميرات فيحققان بالتالي نسبة مشاهدة عالية ونجاحاتٍ ضخمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك