فيديو ناديا قزي تفوز بالباز الذهبي في "ارب قوت تالنت 4"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قبل ظهورها في برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، أسّست الشابة ناديا قزي قاعدة جماهيرية خاصة بها عبر موقع يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث غالباً ما يتداول الناشطون مقاطع من معزوفاتها ويشيدون بموهبتها.

وها هي تزور وطنها الأم لبنان للمرة الأولى، لتعرّف الجمهور العربي أكثر على موهبتها وقدراتها الفنية الرائعة، وذلك من خلال إطلالتها عبر برنامج المواهب العربي المعروف.

وإعتلت الصغيرة المسرح خائفةً من ردة فعل الجمهور العربي ولجنة التحكيم، فعرّفت عن نفسها قبل أن تبدأ العزف وتأسر إنتباه الحاضرين من لجنة تحكيم وجمهور.

وعلى الفور، ظهرت ملامح الرضى واضحة على وجوه أعضاء لجنة التحكيم، بخاصةٍ علي جابر الذي بدى مستمتعاً جداً ومأخوذاً بنغمات الموسيقى إلى حين ترك مكانه فجأةً وضغط الباز الذهبي بحماس.

عندها، إشتعل المسرح بالتصفيق الحار والهتافات المشجّعة، كما وقف أعضاء لجنة التحكيم تقديراً وإحتراماً لموهبة ناديا الفريدة والمميّزة.

وهكذا، إنتقلت الفتاة من أصول لبنانية مباشرةً إلى المرحلة النصف نهائية من خلال الباز الذهبي الذي إحتفظ به علي جابر إلى حين وجد أنّها تستحقه بجدارة.

وفور صدور النتيجة، أعربت الشابة عن فرحتها العارمة وأسرعت إلى مهاتفة أفراد عائلتها المتواجدين في نيويورك لإطلاعهم على لحظتها المميّزة على المسرح، فهنّأوها معربين عن دهشتهم لنيْلها الباز الذهبي.

وأعلنت ناديا أنّها تحضّر للعديد من المفاجآت للمرحلة المقبلة، وهي تخطّط لإنتزاع اللقب بفضل موهبتها التي طوّرتها منذ طفولتها، على أمل أن تنال إعجاب الجمهور العربي ودعمه.

ونذكر أنّ احمد حلمي كان أول من إستعمل الباز وأهّل فريق "Tiesto Robot"، تلته نجوى كرم التي أعطت الفرصة الذهبية للطفلة ياسمينا ، ثمّ ناصر القصبي الذي أهّل فرقة التخت الشرقي الفلسطينية.

هذا وسيجتمع أعضاء لجنة التحكيم في مرحلة التصفيات لإختيار المواهب التي بنظرهم تستحق الإنتقال إلى مرحلة بث المباشر، لينتقل في ما بعد القرار إلى الجمهور من خلال التصويت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك