الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ناصر القصبي في "مجموعة انسان" يرد على الشيخ وينتقد الدراما الخليجية

ومزيد من التفاصيل!

حلّ الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج "مجموعة انسان" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني على قناة الـ"mbc" حيث تطرّق إلى الكثير من المواضيع الخاصة والمهنية؛ ولعلّ أبرزها الجدل المثار حول مسلسله الرّمضاني العاصوف إضافةً إلى رؤيته للأعمال الدرامية والكوميدية المقدمة على مستوى الخليج العربي. فأثارت الحلقة الكثير من الضجة والبلبلة بين الرواد والناشطين الذين تداولوا مقتطفاتٍ منها.

في التفاصيل، تحدّت القصبي الذي تعرّض للإنتقادات والسخرية بسبب مشاهد مسلسله ومضمونه عن رأيه بردود الأفعال التي جاءت على مسلسل "العاصوف" الذي يُخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018. وقال ناصر أنّه سعيد بالجدل الذي أحدثه العمل بين الجمهور والمتابعين، مشيراً إلى أنّ إثارة الرأي والفكر هي من الإنجازات العظيمة التي يحققها الفنان على الصعيد الشخصي خصوصاً وأنّه من الطبيعي أن تختلف وجهات النظر حول أي عملٍ فنيٍ يتمّ تقديمه.

في السياق نفسه، وصف النجم السعودي هذا العمل بالمنعطف في حياته الفنية لاختلافها ليس فقط عن بقية أعماله بل عن المسلسلات المحلية السعودية أيضاً. وكشف ناصر الذي تساءل البعض حول عودته إلى "أرب قوت تالنت 6" أنّ فكرة "العاصوف" قد بدأت منذ الـ10 سنوات، كما استمرّ في العمل عليها مدّة 5 سنوات نظراً لصعوبة المرحلة التاريخية التي يرصدها. هذا وأعلن عن تحضيره لجزءٍ ثالثٍ من المسلسل.

وردّ ناصر على وصف الداعية الشيخ عبد العزيز الفوزان المسلسلات بأنّها تدعو إلى الزنا وخيانة الجار، بالقول إنّ هذا الحديث لا جديد فيه، وأضاف: "هذا تأليب وتجييش ضد الناس من قال لك إننا مع الزنا والعلاقات المحرمة". كما تساءل: "كيف تجرأت أن تقول هذا الكلام وتتهمنا بالدعوة للزنا؟" هذا وأعرب أيضاً عن تعجبه من تصريح الشيخ، بالقول: "كيف يأخذون من المسلسلات الجزئية التي يريدونها وينسون باقي العمل"، مؤكّداً أن المملكة هي بيئة شعبية حقيقية ولا يمكن لأحد أن يقبل بالإنفلات الأخلاقي.

وعن المسلسلات الكوميدية التي تُعرض حالياً، أعرب القصبي عن إعجابه بالحلقة الأولى من مسلسل "عوض"، مشيراً إلى أنه لم يركز كثيراً على بقية الأعمال. ولفت إلى أنّ هناك مشكلة في اللون الكوميدي، وهي "فكرة اللوحات التي تبدأ وتنتهي"، مشيراً إلى أنّها تحدّ من تطور الأعمال في هذا الصعيد.

من ناحية أخرى، أثار النّجم الكوميدي الكثير من الضجة بتصريحاته بخصوص حبّه واحترامه للمحلد، حيث قال: " الملحد أحترمه لأنه أفضل مني، وإيمانه أقوى مني، أنا ولدت مسلم وخلاص، الملحد يستحق الاحترام لأنه يبحث عن الحقيقة أما نحن فلا نبحث عنها لأنها موجودة لدينا". وتابع: "الله يحبه أكثر منا جميعا، لأنه يبحث عن الحقيقة، فهو عند الله أفضل منا وأقوى إيمان".

لمشاهدة الحلقة، اضغط على هذا الرابط:

https://bit.ly/2HamOXh

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك