الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ناصيف زيتون ينتقد تيم حسن ونجاح مسلسل "الهيبة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وما كان ردّ الأخير عليه؟

لم يتردّد الفنّان ناصيف زيتون بإعطاء رأيه في النّجم تيم حسن ونجاح مسلسله "الهيبة" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت، وذلك خلال حلوله ضيفًا مؤخرًا على برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط على قناة "أم تي في" اللبنانيّة. وأكّد ناصيف على أنّ كلّ أعمال حسن تُعجبه بشكل عام، مشيرًا إلى أنّ شخصيّته في "الهيبة" هي ما أكثر ما لفتته.

وأكمل الفنان السوري انتقاده الإيجابي لمواطنه عندما سأله المذيع إذا ما ساهم "الهيبة" في زيادة شهرته أم في شهرة تيم ليُجيب: "تيم حسن طار كتير بعد المسلسل، هو في الأصل نجم من نجوم سوريا أنا اللي بفتخر فيون وبحبون كتير". وأضاف: "كم جبل صار في بعد الهيبة؟" في إشارة منه إلى النّجاح الكبير الذي حقّقه بطل المسلسل.

وعن سؤاله على تتر العمل التي أدّاها "مجبور" حيث استطاعت أن تكون في المراتب الأولى والأكثر استماعًا خلال تلك الفترة، قال: "العاملين كانوا مناح الأغنية والمسلسل مشيوا..." معتبرًا أنّ "الهيبة" كان سيحقّق النجاح نفسه من دون الشارة مؤكّدًا أنّ ما يقوله ليس تواضعًا منه بل حقيقة، كما أنّها سترافق الجزء الثاني منه "الهيبة-العودة". ورفض من جهته الكشف عن المفاجأة التي يتمّ التحضير لها في الموسم الثاني، ويجري الحديث عن إمكانيّة ظهوره في المسلسل، من دون أن يفصح عن تفاصيل الموضوع لأنّها "مفاجأة" بحسب تعبيره.

وحرص "جبل" الذي نشر فيديو صدم جمهوره به منذ مدّة، على تقديم الشّكر للنّجم المحبوب على كلامه هذا حسابه الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر": "شكراً ناصيف ابن البلد المذوق، والنجاح المُستحق إنشالله حليفك دايماً. الهيبة العودة كمان مع ناصيف زيتون انتظرونا..."

فكان ردّ زيتون عليه بهذا الشّكل متمنيًا له التوفيق هذا العام: "ممنون لطفك وأدبك يا غالي ونشالله هالسنة نجاحك يكون ضرب مليون – الهيبة العودة".

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ بعض المواقع والحسابات قد تناقلت مجموعة من الصّور العائدة لكواليس التّصوير التي تجري الآن. وأكثر ما أثار استغراب النّشطاء والروّاد هو إحياء أحد الشخصيات التي قتلها "جبل" في الجزء الأوّل ومشاركتها في الجزء الثاني. وكان متابعو المسلسل قد تفاجأوا بطبيعة دور الفنان عبد المجيد مجذوب أيضًا، وهو ما زاد من حيرة الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك