الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو نانسي عجرم ببراءة لا مثيل لها مع ابنتيها والسخرية منهما تتجدد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
.عفوية مطلقة تجسدت بفلترات سناب شات

بعدما سخر الجمهور من الشبه الكبير الذي يجمعها بابنتها باعتبار أنّ الأخيرة هي "نسخة ما قبل التعديل"، ها هي اليوم تشارك محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمقطعي فيديو حيث ظهرت إلى جانب ابنتيها إيلا وميلا. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه هي روح البراءة التي انعكس على ملامح وجه النجمة اللبنانية بحيث بدت وكأنّها بعمر ابنتيها إلّا أنّ ذلك لم يجنّبها الإنتقادات والسخرية.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أطلّت على متابعيها ومحبيها بمقاطع فيديو جديدة حيث شاركتهم ببعض اللحظات العفوية والخاصة التي تعيشها مع ابنتيها إيلا وميلا. وفي التفاصيل، ظهرت نانسي في الفيديو الأوّل وهي تمرح على تطبيق "سناب شات" برفقة ميلا التي أخذت تقبّلها وتحتضنها بكلّ حنانٍ ومحبّة. والأمر ذاته حصل في الفيديو الثاني حيث أطلّت النجمة المحبوبة برفقة إيلا وهي تقبّلها وتحتضنها بحرارة، وكأنّها بذلك تودّ أن تُظهر أنّها لا تفرّق بينهما.

وفي السياق نفسه، أثار هذا الفيديو الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين متابعيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي. ففي حين سخر البعض من الشبه الكبير الذي يجمعها بين ابنتيها قبل خضوعها للجراحات التجميلية بالتعليق: "نانسي بالنسختين القديمة والجديدة"، "تشبه امها قبل العمليات"، أشاد البعض الآخر بجمالهما؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "الله يحميهن مافي احلا من البنوتات "، "ياجمالكن سبحان الله"... يُذكر أنّ صاحبة أغنية "يا سلام" قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر صورة لها إلى جانب ابنتيها من أجواء هالوين، حيت ارتدت إحداهما زياً أحمر فيما الأخرى تنكّرت بزيّ الفراعنة القدامى.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ نانسي التي قلّدت اليسا باللوك في "ذا فويس كيدز" ستخوض مجالاً مختلفاً؛ حيث أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع "انستقرام" أنّها ستدخل إلى عالم الرسوم الكرتونية الخاصة بالأطفال، وذلك من خلال تسجيل صوتها على شخصية "بليستينا" في مسلسل "فتيات القوة" الذي يُعرض على شاشة "Cartoon Network". وسيكون الأطفال على موعد مع النسخة الجديد في التاسع من نوفمبر المقبل. ومن المتوقع أن تحقّق نانسي في هذا العمل نجاحاً كبيراً خصوصاً وأنّ هذه ليست تجربتها الأولى مع الأطفال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع