الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نانسي عجرم تشارك في فيلم تامر حسني المقبل: فهل إقتنعت منه؟

هل تنجح في خطوتها الجديدة؟

لطالما تحدّثت الفنّانة نانسي عجرم عن استبعادها لفكرة دخول مجال التّمثيل مراراً وتكراراً على الأقلّ في الوقت الحالي، وذلك لعدّة أسباب منها أنّها لا وقت لديها لخوض هذه التّجربة التي تحتاج تركيزاً وجهداً كبيرين، بالإضافة إلى أنّها ترى نفسها أكثر تمثّل في الفيديوكليبات أكثر من الأفلام أو المسلسلات. لكن وعلى ما يبدو أنّ الفنّان تامر حسني الذي أنقذ إحدى معجباته، يريد أن يقلب المعادلة ويغيّر هذه الحقيقة، حيث يُحاول إقناع نانسي بمشاركته فيلم سينمائي.

وفي كواليس "ذا فويس كيدز2" الأكثر من ممتعة، تحدّث برنامج "إي تي بالعربي" مع الفنّانين في هذا الموضوع، حيث تقمّصا أدوار بعضهما في بادئ الأمر، وبعدها تحدّثا عن فكرة التّمثيل كاشفة أنّ حسني يبذل محاولات حثيثة لإقناعها بهذه الفكرة. وأكّدت النّجمة اللبنانيّة أنّها تتمنّى المشاركة في فيلم من أفلامه، معتبرة أنّهما في حال اجتمعا في العمل نفسه "أكيد بيطلع فيلم كتير حلو".

وعن سبب تردّدها، قالت عجرم: "هيي حلوة الفكرة كتير، هلأ هوّي ما بيخاف من التمثيل أنا بخاف من التمثيل... يعني بقدر فجّر هيدي الموهبة بحسّ بعدني بكليباتي بس بفيلم... عم يقنعني انشاء الله إقتنع..." فهل تنجح محاولات الفنّان المصري بالفعل ونراها لأوّل مرة تخوض هذه التّجربة التي لطالما أجّلتها وابتعدت عنها؟

من ناحية ثانية، عايدت الفنّانة المحبوبة التي قيل أنّها تقلّد اليسا، زمليها حسن الشافعي مؤخراً بمناسبة عيد ميلاده عبر أحد حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي وكتبت له الآتي: "أتمنى لك كل الأشياء الأفضل في الحياة، وعيد ميلاد سعيد". وشكرها الشافعي بدوره قائلاً:"شكرا لك يا عزيزتي... ومفتقدك جداً وأتمنى لكي السلام والتوفيق".

ونذكّر بأنّها كانت قد أحيت منذ أيّام قليلة إلى جانب تامر وحسين الجسمي حفلة على مسرح "نجوم العرب" الذي أُقيم في العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة بمناسبة افتتاح أحد الفنادق بالإضافة إلى مرور 44 سنة على انتصارات أكتوبر. وحضر الحفل عدداً من الشّخصيات والوجوه المعروفة مثل فيفي عبده ، يسرا ، اصالة نصري وزوجها طارق العريان، رجاء الجداوي، الإعلامية لميس الحديدي، ماجد المصري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك