الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: نانسي عجرم تكرر اطلالة "ذا فويس كيدز 2" وتراقص مدير أعمالها بهذه الطريقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فرح لا يوصف والهيصة ملأت المكان.

في إطار مشاريعها الفنية وأجندتها المزدحمة، أحيت الفنانة نانسي عجرم أمس حفل زفاف "نضال لامارا"، نجل مدير أعمالها جيجي لامارا الذي يُعتبر والدها الروحي وهو من يهتمّ ويتكفّل بكافّة أمورها كما ويُشرف على كلّ تفاصيل مسيرتها الفنية، وقد إستطاعت أن تُحدث ضجّةً كبيرةً في المكان من خلال حضورها القويّ وجمالها الساحر وضحكتها الجميلة وبالطبع أغانيها المعروفة.

نانسي تألّقت بفستانٍ أسود طويل، كانت قد إرتدته نفسه في إعلان برنامج "ذا فويس كيدز 2" الذي تشارك في لجنة تحكيمه الى جانب تامر حسني وكاظم الساهر ، وقد قدّمت وصلةً غنائيةً مميّزةً مع الفنان ملحم زين والنجم نادر الاتات. فهي غنّت قديمها وجديدها ولعلّ أغلبها أشعل الاجواء من حيث الإيقاع والرقص والحماس وهذا ما زرع الفرحة في قلوب المدعوّين والحاضرين.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ جيجي كان يعيش سعادةً لا توصف، وهذا ظهر واضحاً من خلال الفيديوهات العفويّة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر في إحداها وهو يراقص عجرم ويلفّ من حولها ثم يمسك يد من بجانبه، تعبيراً عن الشعور الجميل الذي يخالجه في داخله يوم زفاف إبنه وفلذة كبده. هذا ولا بدّ من الإشارة الى أنّ الفنانة المحبوبة قد شاركت في هذا الحدث المهم مع زوجها الذي سبق وسافرا معاً الى موناكو وراح يصورها وهي تتنقل في شوارع المدينة بأزيائها ولوكها الذي شغل الناس نوعاً ما، خاصة حين إرتدت فستاناً جريئاً ومفتوحاً عند منطقة الصدر.

فهذا الثنائي يعيش اليوم حبّاً كبيراً قد يثير غيرة بعض الناس أو الزملاء في المجال الفني بطبيعة الحال، علمأً بأنّ الإشاعات دائماً ما تلاحقه وعدسات الباباراتزي أو كاميرات الصحافي ترصده سواء في لبنان أو حول العالم، تماماً مثل اللقطة الغريبة التي شغلت روّاد الانترنت حين كانت تقبّل نانسي شريك حياتها وهذا ما تسبّب لها بالإحراج، بسبب فستانها القصير. أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يا طبطب" تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الحالي ضمن فاستيفال أرينا في دبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك