الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نانسي عجرم سفيرة هذا المنتج في الشرق الاوسط: الجمهور متفاجئ

خطوة غير متوقعة أبدًا!

على ما يبدو أنّ الفنانة نانسي عجر مستمرّة في تحضير المفاجآت لجمهورها خصوصًا من ناحية مشاريعها المقبلة البعيدة عن الغناء. فبعدما كانت قد أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في فيلم كرتوني، عادت وفاجأت متابعيها حاليًا بمشروع آخر تعاقدت عليه لا يخطر على بال أحد وغير متوقّع منها.

وشاركت نانسي التي أطلّت بثياب البحر في دبي، الجمهور عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو كشفت فيه شركة مسحوق الغسيل "برسيل"، عن اختيارها كسفيرة لهذا المنتج بعدما كانت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة هي الوجه الإعلاني له لفترات طويلة. وعلّق الحساب الخاصّ بالشركة على الفيديو الذي ظهرت فيه عجرم بمشاهد عدّة دعائيّة طريفة للمسحوق كالتالي: "صار وقت نعلن عن مفاجأتنا، خلونا نرحب بسفيرة برسيل بلبنان والعالم العربي نانسي عجرم".

وفي غضون ساعات قليلة على نشره، حصد هذا المقطع على أكثر من 100 ألف مشاهدة حتّى الساعة، فيما لم يخف الجمهور صدمته بهذا الخبر، لكن في الوقت نفسه عبّر عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة والمميّزة حيث قالوا: "سفيرة برسيييل!!!"، " واثق الخطوه يمشي ملاكا"، "قمر انتي اروع سفيره"، "نانسي عجرم أحلى فنانة في العالم العربي و احلى صوت في العالم العربي".

في سياق آخر، لا بدّ من الإشارة بأنّ عدد مشاهدات فيديو كليب النجمة الشابّة "ومعاك"، الذي طرحته في أواخر شهر مارس الفائت، قد وصلت إلى ما يزيد عن 5 ملايين حتّى اللحظة. وقد أحدث الكليب حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا بسبب الجرأة الزائدة الاي ابتعدت عنها عجرم لفترة، وتقول كلمات الأغنية التي كتبها محمد الرفاعي ولحّنها محمد يحيى: "انا للحب كتير عطشانة، نفسي أحب واقول آه يانا، وافضل طول الليل سهرانة، واشكي غرامي لقمر الليل، حد يقولي الحب ده فينه، مين اللي موقع بيني وبينه!، قلب الواحدة مطلع عينه، هما قالولي الحب جميل... ومعاك يا حب اعيش أجمل أيام، واسمع أرق وأحلى كلام، واسمع حبيبتي انا قبل ما انام، وانا معاك... يلا يا حب لقلبي تعالى، لو مشغول ابعتلي رسالة، عندي انا ليك أحاسيس متشالة، نفسي متتأخرش كتير... قولي يا حب شكل حبيبي، مين ياترى اللي هيبقى نصيبي، حد غريب؟ طب حد قريبي؟، نفسي بجد ف حب كبير..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك