الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو ناهد السباعي رقصت بإثارة بأقصر فستان لديها: هم هاجموها وهي ردت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو أشعل غضب الروّاد!

فيديو مسرّب للفنانة ناهد السباعي أشعل مواقع التّواصل الإجتماعي بقوّة، وذلك بعدما ظهرت به وهي ترقص إلى جانب خطيبها بشكل جريء وهو ما أثار غضب الجمهور، حيث تمّ تناقله بكثافة عبر الحسابات والصفحات وانهالت عليها التّعليقات المسيئة. وعبّر الكثيرون عن استيائهم الشديد من الممثلة الشابّة بسبب رقصها الذي كان مفاجئًا للبعض، حيث تواجدت في إحدى المناسبات.

وبعد هذه الضجّة الكبيرة التي أحدثها المقطع الذي لم يُعرف مصدر تسريبه بعد، قرّرت الفنانة المصريّة الردّ على طريقتها الخاصّة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ونشرت صورة لها من جلسة تصويريّة قامت بها وعلّقت بهذه الكلمات المختصرة: "أنت أفضل حين تتعرض للانتقاد على ما انت عليه من أن تُمدح لشخصيتك المزيفة. ابقى صادق مع نفسك".

وقد تفاعل الآلاف من متابعيها مع هذا المنشور، حيث أكمل بعضهم هجومهم عليها معتبرين أنّها أساءت بهذا الفيديو لجديها الراحلين فريد شوقي وهدى سلطان وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي. لكنّ القسم الآخر أشار إلى أنّ لا داعي لهذا الهجوم من أساسه لا سيّما أنّها كانت تتصرّف بشكل عفوي مغ خطيبها وكان من الواضح انسجامهما التامّ مع الأغنية "لأ لأ" الشّهيرة.

وقد حرصوا على الدّفاع عنها بهذا الشّكل: "بالنسبه للفيديو المنتشر ليكي، طالعه كتير مهضومة و عدتو ميت مره و حسّيت بفرفشه و كنت بدي أرقص معكم..."، "هو انتو ليه محسسني انكم مصدومين دي فنانة وعلي طبيعتها هي مش بتدي دروس في الدين علي فكرة علشان تدخلوا تهجموها كدة وبعدين انت حر مادامك لم تضر ولو الفيديو مش عاجبك متتفرجش عليه وخلصت بطل نبقي عاملين علي بعض اننا اوصيه عليهم كل واحد حر في حياته "، "الفيديو بتاع اغنيه لا انتي وخطيبك عسل اوووووووي سكر وجميله وكلك حياه".

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ السباعي كانت قد أعلنت عن خطوبتها منذ مدّة قليلة على رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه في حفل عائلي تميّز بالبساطة بحضور عدد من المقرّبين فقط. وقد فاجأت بدورها الجمهور بهذه الخطوة خاصةً أنّها صرّحت قبلها بمدّة قصيرة عن مرورها بثلاث تجارب عاطفيّة فاشلة، مؤكّدة أنّها غير مرتبطة في الوقت الحالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك