الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجمات انسحبن من برامج مباشرة على الهواء لاسباب متنوعة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما الذي أغضب النجمات ودفعهن إلى الإنسحاب من بعض المقابلات مباشرةً على الهواء؟

يعمد مقدمو البرامج الحوارية أحياناً على إستفزاز ضيفاتهم النجمات بطريقة أو بأخرى لرؤية ردة فعلهن مباشرةً على الهواء، فيطرحون إذاً أسئلة معيّنة من شأنها إثارة غضب النجمة أو يتطرقون إلى موضوعٍ حساس ترفض عادةٍ التكلم عنه.

وفي إحدى المقابلات التي أجرتها هيفاء وهبي ، راح المقدم طوني خليفة يقرأ إحدى المقالات التي كُتب فيها أنّ أهالي ضيعة النجمة لا يعترفون بها وأنها تسبب بتشويه صورة والدها الذي رفض حتى التفوه بإسمها.

وعلى الفور، أسرعت الضيفة إلى ترك مكانها وحاولت سحب المقال من يد خليفة، طالبةً منه التوقف عن القراءة لأنّها ترفض أن يشوّه أيّ كان إسمها بهذه الطريقة.

وأعربت النجمة المعروفة عن غضبها بسبب كلّ الأشخاص الذين يحاولون كسب المال على حسابها من خلال كتابة مقالات مماثلة تشوه صورتها، مؤكدةً أنّ المجلة التي أقدمت على كتابة هذا الموضوع "رخيصة" ولا تحترم نفسها.

هذا وعمل الإعلامي صالح الراشد على إستفزاز ضيفته امل العوضي من خلال العديد من الأسئلة التي تتعلق بحياتها الخاصة وبالأجر الذي تتقاضاه مقابل الأعمال الفنية وغيرها من المواضع الحساسة.

وحاولت النجمة الكويتية المحافظة على هدوئها قدر المستطاع إلّا أنّها بدأت تفقدت السيطرة على نفسها عندما أصرّ الإعلامي على معرفة طبيعة العلاقة التي تربطها بالنجمة حليمة بولند، وعاد ليسألها من بنظرها الأجمل هي أم شيلاء سبت.

وعندها، قررت العوضي الإنسحاب من الحلقة وإمتنعت عن إستكمال التصوير، وبررت فعلتها هذه في ما بعد قائلةً أنّها ترفض أن يتدخل أيّ كان في خصوصياتها وحياتها الخاصة بهذه الطريقة.

اما نضال الاحمدية فتفاجأت بسؤال يتعلّق بشرفها في سياق حلقتها في برنامج "مصارحة حرة"، فحاولت الحفاظ على هدوئها وأكّدت أنّها ستعمل على منع عرض هذه الحلقة وستنسحب منها فوراً.

ولم تقف الإعلامية منى عبد الوهاب مكتوفة الأيدي أمام ما حصل وأكّدت أنّ ما قيل عن ضيفتها مكتوب في الصحافة، فطلبت منها الأخيرة أن تحترم نفسها لترد عليها الإعلامية قائلةً :"اسكتي" بهدوء وغرور.

من ناحيتها، انهارت الهام شاهين في إحدى المقابلات الصحفية بعدما عُرض فيديو لأحدهم وهو يشتمها ويهينها معتبراً أنّها قدوة سيئة وأنّ فنها "عفن".

وأعربت النجمة عن غضبها الشديد من الألفاظ المستخدمة التي يحرّمها الدين ويجرّمها القانون، مطالبةً الجهات المختصة بالمحافظة على كرامة الفنانين.

وفي إحدى المقابلات الصحفية، سأل نيشان ضيفته ليلى علوي ما إذا كانت قد أحبت فاروق الفيشاوي في يومٍ من الأيام، فتفاجأت بهذا الكلام وطلبت منه الإنتقال إلى موضوع آخر لأنّها سيدة متزوجة ترفض التطرق إلى مثل هذه المواضيع.

أخيراً، فقدت مي حريري السيطرة على أعصابها عندما سألها الإعلامي ما إذا كانت راقصة، فرمت فنجان القهوة نحو الكاميرا بغضب مؤكدةً أنّها ترفض هذا الكلام المستفز الذي يشوّه صورتها أمام الجمهور وأمام عائلتها.

وعلى الرغم من أنّها تركت مكانها وكانت على وشك إيقاف الحلقة، عادت النجمة لتستكمل المقابلة معتبرةً أنّ هذا السؤال يزرع الشك في عقول المشاهدين فبقيت لمدة 5 دقائق تستنكر ما حصل وتدافع عن نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك