الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: نجمات "حريم السلطان" يغنين "Yesterday" في الكواليس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بطلات مسلسل "حريم السلطان" في فيديو مفاجئ من الأرشيف!

لا شكّ من أنّ 4 أعوامٍ من العمل المتواصل ليلاً نهاراً ستجعل من طاقم عمل أي مسلسل أعزّ الأصدقاء، وهذه هي حال أبطال مسلسل "Muhtesem Yuzyil" المعروف بنسخته العربيّة "حريم السلطان " عبر 4 أجزاءٍ شيّقة تابعها المشاهدون في تركيا والعالم العربي والغربي بشغفٍ وترقّبٍ كبيرين.

وبالطبع، صنع نجوم هذا الإنتاج التاريخي الضخم لهم ذكريات عديدة لمواقف وأحداثٍ مضحكة ومؤثّرة على حد سواء، وها هي سيلين أوزتورك المعروفة بدور "ألفت خانم" تسترجع إحداها و تتشاركها مع معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فوراء الشخصيّات الرصينة والجديّة التي تمّ تجسيدها في المسلسل، نكتشف مواهب أخرى تتفجّر وراء الكاميرات، حيث نشرت الفنانة الشابة مقطع مصوّر قصير يجمعها بزميلتيْها مريم اوزرلي المعرووفة بدور "السلطانة هويام" وسلمى أرجيج المعروفة بدور "السلطانة خديجة".

وفي هذا الفيديو، نرى السلطانات الثلاثة بأزياء التمثيل، يغنّين اغنية فريق "The Beatles" الأسطوري "Yesterday"، والمفاجأة كانت في آدائهنّ المميّز والجميل مع التناغم العالي والواضح، حيث نرصد الممثل خالد ارغنش "السلطان سليمان" خلفهنّ وهو يستمتع بوصلتهنّ.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ هذا الأخير بدوره يتمتّع بصوتٍ جبّار وهو يحيي حفلات غنائيّة بين الحين والآخر، كما يتشارك الغناء مع عددٍ من الأسماء المعروفة في عالم الفن.

وإلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ جزءاً خامساً من مسلسل "حريم السلطان" بدأ عرضه قفي تركيا تحت عنوان "السلطانة كوسيم "، حيث يأتي إستكمالاً لقصص حكّام الدولة العثمانيّة، ولكن هذه المرّة يسلّط الضوء على رحلة صعودة "كوسيم" الى العرش كأوّل إمرأة تحكم من أمام الستارة.

هذا العمل الجديد تجسّد فيه دور البطولة حاليّاً الشابة أناستياسيا تسيليمبيو التي تؤدّي دور "كوسيم" المراهقة، على أن تحلّ مكانها بيرين سات إبتداءً من الحلقة التاسعة وتنقلنا الى مجريات حياة "كوسيم" في سنّ الرشد.

وقد إشترت شكة قنوات "OSN" حق العرض الحصري للمسلسل، و ستتمّ دبلجته الى اللغة العربيّة قريباً حيث من المتوقّع أن يبدأ بثّه بعد نهاية الموسم الثالث والأخير من مسلسل "العشق الاسود"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع