الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو نجمة "ذا فويس" قلدت احلام والنجمات بطريقة استفزازية فكيف ستأتي ردات فعلهن؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شكلت حديث الساعة بسبب موهبتها!

بعد أن حلّت مؤخراً ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدّمه الإعلامي هشام حداد على شاشة "ال بي سي"، أثارت نجمة "ذا فويس" الأردنية تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبّيها. فإضافةً إلى امتلاكها صوتاً جميلاً بإجماع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، كشفت نداء شرارة عن موهبتها التي لم نكن نعلم بها؛ ألا وهي موهبة التقليد إذ فاجأت كلّ من شاهدها ببراعتها في تقليد نخبةٍ من أهم نجمات العالم العربي، واللواتي نذكر أبرزهن أصالة ، وأحلام ، وإليسا ، ونجوى كرم وغيرهن...

في التّفاصيل، فاجأت نجمة برنامج "ذا فويس" متابعيها والجمهور العربي بشكلٍ عام بمرونة صوتها وموهبتها المميزة التي قد تقتبس من خلالها خامة صوت أي نجمة؛ فكانت لافتة قدرتها على تقليد صوت النّجمة اللبنانية ميريام فارس في أغنية "يسألني مكانه وين"، وصوت النّجمة الإماراتية احلام الشامسي في أغنيتها "قول عني ما تقول"، وصوت اليسا في أغنية "عايشالك". ولم تسلم منها أيضاً النّجمة السورية أصالة إذ غنّت لها "الورد البلدي" ونجوى كرم في أغنيتها "ورود الدار" وكل من يارا ، سميرة سعيد وسيرين عبد النور ونوال الزغبي وكوكب الشرق أم كلثوم. يُذكر أنّ هذا الجزء من الحلقة قد أثار تفاعلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الذين أخذوا يتناقلوه في ما بينهم كما نال أكثر من ألف مشاهدة في أقل من يومٍ على عرضه.

من جهةٍ أخرى، تحدّثت نجمة ذا فويس في المقابلة التي أجريت معها عن الحجاب، قائلةً أنّه لا يمنعها من ممارسة موهبتها، وذلك رغم الإنتقادات الكثيرة التي تطالها، مشيرةً إلى أنّه يزيدها يقيناً بموهبتها... هذا وكشفت أنّها تلقّت الكثير من العروض المغرية من قبل المنتجين مقابل تخلّيها عن الحجاب إلّا انّها رفضت.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الجمهور سينتظر بحماس الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي شكّل حديث الساعة في المدّة الأخيرة خصوصاً بعد استبعاد النّجمة الإماراتية أحلام بالفنانة نوال الكويتية؛ إذ ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات الرواد ومتابعي النجمتين الذين انقسموا بين مؤيّد ومستنكر لما حصل. هذا ونشير إلى أنّ لجنة تحكيم البرنامج قد تغيّرت كاملةً باستثناء النّجم اللبناني عاصي الحلّاني الذي سيبقى جالساً على مقعده هذه السنة على عكس كل من كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي الذي أبدى امتعاضه من إدارة قنوات "ام بي سي" الفضائية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك