فيديو: نجمة "ستار اكاديمي" تنكر خضوعها للتجميل والجمهور يستنكر ويستغرب

بنظرها هذه الخطوة "حرام".

هي التي استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة وسريعة إثر مشاركتها في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي"، قد أطلّت علينا اليوم في فيديو جديدٍ عبر موقع انستقرام لتثير الجدل من خلال إحدى المقابلات التي أجريت معها، حيث عبّرت وبمنتهى الوضوح عن رأيها بالخضوع للجراحات التجميلية. فهل هي من المؤيدات؟ وهل سبق لها أن خضعت لواحدة؟

نعم، نحن نتكلم عن النجمة المغربية ابتسام تسكت التي فاجأتنا منذ مدّة بصورها حيث بدت شفتاها أكبر من حجمهما الإعتيادي، ما دفعنا إلى الإعتقاد بأنّها قد لجأت إلى حقن الفيلر تماشياً مع موضة هذا العصر، وكل ما هو رائج فيه. وها هي اليوم تثير استغرابنا مرّة جديدة حيث أطلّت في إحدى الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهي تجيب عن رأيها بالعمليات التجميلية؛ إذ أعلنت وبكلّ وضوحٍ أنّها ضدّ التجميل إلّا في حال وجود تشوّهٍ خلقي. هذا وصرّحت أنّها لم تخضع لأي جراحة تجميلية، مؤكّدةً بذلك أنّ جمالها طبيعي مئة في المئة، وليس مزيفاً أو مصطنعاً.

في السياق نفسه، أثار تصريح شبيهة هيفاء وهبي الكثير من الجدل بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من صدّقها واعتبر أنّ جمالها طبيعي إذ جاء التعليق: " مبين انها طبيعيه معليش بس واضح خلقة ربي"، "أصلا معروفة جمالها طبيعي و ما تحتاج ولا عملية واحدة ماشاء الله"، ومن سخر منها بالقول: " شفايفك منفوخين من عند الله كده ههههههه كذابة"... يُذكر أنّ ابتسام قد طرحت مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" فيديو كليب أغنية " ما في من حبيبي" من كلمات محمد الواصف، ألحان همام حسن، توزيع عمار عدنان ونور تيم، مونتاج طارق المصري، اشراف عام وسام اف ام وإخراج إيهاب الراشد.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي قد يكون الموسم الأخير منه، بحسب ما أفادت بعض المصادر؛ إذ صرّحت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشيليان لإحدى المواقع أنّ الجهة الإنتاجية الخاصة بستار أكاديمي، وهي "إنديمول" قد عملت على إقفال جميع فروعها في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعني أنّ ليس هناك أي موسم جديد في الفترة الحالية، كما أنّنا لا نعلم إذا ما كانت ستتولى إنتاجه شركة أخرى في السنوات المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك