الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو نجمة عراقية استنسخت حليمة بولند بالشكل والمضمون والجمهور يشمئز: يكفي واحدة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تعليقات ساخرة بالجملة!

هي إعلامية كويتية اشتهرت بدلعها المفرط وغنجها المبالغ به الذي غالباً ما تثير من خلاله الضجة والبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن، ما لم نكن نعلمه عنها هو أنّها أصبحت ملهمةً لبعض النّجمات اللّواتي يحاولن التمثّل بها وتقليدها أسواء بالشكل الخارجي أو بالأنوثة الزائدة التي تترجم في صوتها النّاعم والرّفيع الذي نستطيع أن نميّزه بسرعةٍ وبدون تفكير. نعم، نحن نتكلّم عن حليمة بولند التي يبدو أنّها قد أثّرت بشكلٍ كبير على ملكة جمال العراق بحيث أصبحت الأخيرة نسخةً طبق الأصل عنها.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى المقابلات التي أجريت مع عارضة الازياء وملكة جمال العراق المغترب شمس المعروفة بالشبه الكبير الذي يجمعها بالإعلامية الكويتية حليمة بولند. ولكن، يبدو أنّ هذا الشّبه لا يقتصر فقط على المظهر الخارجي بل يتعدّاه ليشمل الصّوت أيضاً؛ إذ أثارت النجمة العراقية الكثير من الضجة على وسائل السوشيال ميديا بصوتها المطابق لصوت بولند التي فاجأتنا مؤخراً بصورها الجريئة.

في السياق نفسه، سألت مقدّمة البرنامج شمس عن ردّها على كل من يتّهمها بتقمّس شخصيّة حليمة وعمّا إذا كان هذا الشّبه يفرحها فأجابت بالقول: "طبعاً أول شيء أحب اوجه تحية كبيرة لصديقتي وحبيبتي حليمة بولند وبالنسبة للشبه يعني الشبه واضح أمّا بالنسبة للتقليد يمكن ما يعرفوني هم عشان يقولون أنّ هذه تقلد أو لأ". هذا وتابعت: "ويش فيها حليمة عشان ما تتقلد يعني حليمة انسانة ناجحة وجميلة جداً واوجهلها تحية كبيرة"؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الضجة بين الرواد الذين علّقوا على الشكل التالي: " هيه والله بصوت حليمه مو خالصين"، " يا ما ارحم حليمة الصراحة هههههه"، " لاحول ولا قوه الا بالله"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة الكويتية التي أدّت مناسك العمرة مؤخراً قد أعلنت أيضاً عن استعادة حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث قالت: " أخيراً هذا حسابي الجديد فانزاتي وجمهوري كلكم هجوم رح اتواصل معاكم مباشرة عبر انستقرام على طول ان شاء الله وترقبوا الحين الصور اللي ح نزلكم ياها". هذا وروّجت له من خلال مسابقة، قائلة: " وقريبا راح اسوي لكم مسابقه وبعدها سحب على سياره من سياراتهم فقط المطلوب فولو ولايك ومنشن لانستغرامي بمناسبه رجوعه شوفو سنابي وتابعو كل التفاصيل ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك