الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجمة مصرية تفضح رامز جلال وتشرح تفاصيل فبركته: اختبرت نفسي كممثلة

وكتبت السيناريو بنفسها!

مأزق تلو الآخر يجد الممثل رامز جلال نفسه فيه وذلك بسبب تصريحات النّجوم الذين سبق لهم وتعرّضوا لمقلب من مقالبه... وهي ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها الحديث عن فبركة مقالب رامز الذي أهان ضيفه، وهو يواجه هذه الاّتهامات منذ سنوات عديدة. وبعد آخر تصريح لفنّانة مصرية عن هذا الموضوع، كشفت المخرجة ايناس الدغيدي عن حقيقة برنامج جلال علانية أمام الجمهور مؤخرًا.

وحلّت الدغيدي ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة وسألتها الأخيرة عن المقلب الذي تعرّضت له العام الماضي في "رامز تحت الارض"، لكنّها فاجأت الجميع بما قالته. ومن دون تردّد، قالت المخرجة المصرية أنّها كانت على علم بكلّ التفاصيل التي ستواجهها في البرنامج: "عارفين طبعًا، مختارين لنا الهدوم، وعارفين هيحصل ايه وهيعمل ايه وعارفين انو ده رامز" وأضافت: "اختبرت فيه نفسي كممثلة".

ولم تقف تصريحاتها عند هذا الحدّ، بل أشارت إلى أنّها قامت بنفسها بكتابة جمل الخوف التي ستتفوّه بها عند تعرّضها للمقلب قبل ليلة من تصوير الحلقة... مؤكدة أنّ السيناريو كان مكتوبًا بالكامل حتّى عندما قامت بضربه بـ "الشلوت".

وهذا ما يتعارض تمامًا مع الذي كتبته الفنانة هنادي الكندري عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، بعد عرض حلقتها في "رامز تحت الصفر" خصوصًا أنّها تعرّضت لكدمات وجروح مختلفة في جسمها ونشرت الصورة التي تبيّن إصابتها وعلّقت: "هذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضيه كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل... بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالاخير، تجربه جميله كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزجي، ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر..."

كما وحرصت بعدها الفنانة الهام الفضالة على نشر فيديو عبر أحد حساباتها، أكّدت من خلاله أنّ المقالب التي تحصل حقيقية، لا سيّما وأنّهم اتصلوا بها هذا العام لكي تشارك كضيفة في البرنامج مع الإعلامي مجدي عبد الغني في روسيا. وقالت من جهتها أنّها وافقت في البداية، وسمعت بعد ذلك أنّ رامز موجودًا هناك، وعاودت الاتصال بهم لتستفسر عن حقيقة الأمر ونفوا لها ذلك، لكنّها اعتذرت بعدما شكّت بالموضوع، ليتبيّن الآن أنّها كانت ستقع ضحيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك