الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجمتان خليجيتان سخرتا من نانسي عجرم قبل عمليات التجميل في العلن

ونانسي ردّت على طريقتها الخاصّة!

هي ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها الفنّانة نانسي عجرم وابنتها الصّغرى ايلا للسّخرية بسبب شبهها بوالدتها قبل خضوعها لعمليّات التّجميل التي حسّنت من شكلها بشكل كبير. لكنّ نانسي كانت دوماً تتجاهل هذه التّعليقات التي لا تنالها فقط بل تنال ابنتها أيضاً، وعلى ما يبدو أنّها تتعمّد إعتماد هذه السّياسة ولا تهتمّ للعقول الصّغيرة.

الجمهور كان أوّل من أطلق عبارة "ابنة نانسي عجرم جايي على الإصدار القديم"، ومن بعدها لم يتوقّف الموضوع عند الروّاد فقط، بل حتّى تناولته الإعلاميةمي العيدان في برنامجها منذ أسابيع قليلة، عندما استضافت الفنّانة وعد وتحدّثا عن هذا الأمر أمام الكاميرا. وقالت العيدان المعروفة بإنتقاداتها اللاّذعة التي توجّهها لأغلب نجمات الوسط الفنّي: "إنتِ شايفة بنت نانسي... طالعة تشبهها قبل عمليات التجميل، يقولون صايرة على الإصدار القديم".

ولم تتمالك وعد نفسها عندما بدأت المذيعة التي تحدّثت عن سعد المجرد، بالحديث عن الموضوع، فضحكت بشدّة واصفةً بمن أطلق هذه "النكتة" بـ "الحقيرين"، لكنّ مي عارضتها معتبرة أنّ تعليقاتهم أحياناً تكون موفّقة، بحسب تعبيرها. وتابعت الفنّانة السعودية ضاحكة: "والله هي ملاحظة جميلة".

إنتقادات كثيرة طالت الثّنائي بعد هذا البرنامج، معتبرين أنّه تمّت الإساءة والسّخرية من طفلة صغيرة، مستغربين ممّا حدث. لذلك، عمدت النّجمة الخليجيّة إلى توضيح ما جرى عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، مؤكّدة في البداية أنّها تكنّ المحبّة الكبيرة لـ عجرم، كما أنّها من المستحيل أن تسخر من طفل صغير. وتابعت قائلة أنّها في إحدى المرّات سمعت نكتة عن الإمرأة التي تجري عمليات التّجميل ويأتي طفلها على شكلها قبل التّعديلات، وعندما سألتها المذيعة الكويتية عن الأمر، تذكّر هذه النّكتة بالتحديد وضحكت بعدها.

وأضافت: "هو فعلاً هذا الشي يضحك... وكلنا نعرف انو هاد البنت تشبه نانسي وهي صغيرة، نقطة عالسطر... لا تكبروا الأمور وتسووا مشاكل".

واعتبر البعض أنّ صاحبة أغنية "عن بتعلق فيك" التي وجّهت رسالة الى زوجة تامر حسني، قد ردّت عليها على طريقتها الخاصّة منذ أيّام معدودة، وذلك عندما نشرت فيديو طريف مع طفلتها، حيث كانت تتصرّف بعفويّة مستخدمة فلتر "سناب شات". ويبدو أنّ نانسي ستلتزم الصّمت دائماً حيال ما يُقال عن هذا الشّبه، ولن تعيره اهتمامها أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك