الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: نجم معروف يعيش خيبة امل وتهميش بسبب هيفاء وهبي ويغادر المكان غاضبًا

وهكذا ردت وهبي!

من المعروف أنّ الفنانة هيفاء وهبي تثير الضجّة أينما حلّت وفي أيّ مكان، فهي دائمًا ما تكون محطّ الأنظار في جميع المناسبات والحفلات التي تحضرها، حيث يتهافت عليها الحضور لإلتقاط الصّور معها. وهذا ما حصل تمامًا في إحدى الحفلات التي كان يُحييها الفنان عاصي الحلاني لكنّ ما آلت إليه الأمور بعد ذلك لم يكن متوقعًا.

وانتشر فيديو مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهبي التي قاموا بتشبيهها بـ "مايكل جاكسون"، إلى جانب المتواجدين من بينهم المصمّم العالمي ايلي صعب وباقي الشخصيات اللبنانية المهمّة، بالإضافة إلى الآخرين، حيث تسابق البعض للوقوف إلى جانبها والحصول على صورة. أعداد الذين تجمهروا حول الفنانة اللبنانية التي وجهت عدة رسائل مبطنه لأحدهم منذ أيّام، كان كثيرًا، وفي الوقت نفسه كان الحلاني مستمرًا بوصلته الغنائيّة إلى أن لاحظ ما يجري والتهميش الحاصل له، فعبّر عن استيائه وتساءل عمّا إن كان الحضور يرغب بسماعه أم بالتقاط الصور التذكارية.

وبعد طرحه لهذا السؤال، سارعت هيفاء التي طالبتها عدوّتها مؤخرًا بالأموال، وطلبت منه النزول ومشاركتهم في هذا الأمر، لكنّه غضب بعد ذلك ونزل عن المسرح وغادر المكان بعدما عاش هذه الخيبة، بينما سارع البعض لملاحقته من أجل إكمال السّهرة لكنّه لم يستجب بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وبعد تداول هذا المقطع الذي قيل أنّه حصل في حفل أُقيم منذ مدّة قصيرة، أشارت عدة حسابات وصفحات إلى أنّ هناك خلاف بين النجمين بسبب هذا الموقف.

وبعدما كثُر القيل والقال حول هذا الموضوع، قرّرت المعنية بالأمر الردّ على إشاعات الخصام هذه، حتّى أنها أكّدت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، إلى أنّ تاريخ الفيديو المُتداول يعود إلى عام 2013 أيّ منذ 5 سنوات ولا صحّة لكلّ ما يُنشر وكتبت: "حاطين فيديو من سنة 2013 وكاتبين الشهر الفائت؟ انا والأستاذ عاصي كل الاحترام بيننا وانا بحبه كتير وشكرا".

كذلك حرص "فارس الغناء العربي" على تأكيد الأمر نفسه عبر السوشيل ميديا، مشيرًا إلى أنّه عاد والتقى زميلته في أكثر من مناسبة ولا وجود لأيّ خلاف بينهما: "هيفا حبيبة قلبي وعدنا والتقينا أكثر من مرة في حفلات ومهرجانات، ولا يوجد بيني وبينها إلا كل خير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك