فيديو نجوم اساءوا معاملة جمهورهم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوم تكبروا وأساءوا معاملة الفانز علناً

تصرفات غير لائقة أقدم عليها النجوم جرحوا من خلالها معجبيهم، بعضها عن قصد والبعض الآخر عن عفوية، ولكن النتيجة كانت واحدة وهي صدمة الجمهور من ردة فعل النجم الذي أحبوه من كل قلبهم.

فالنجم لا يساوي شيئاً بدون جمهور يحبه ويتابعه بدون أي مقابل، ولكن حين يدخل التكّبر والتعجرف إلى المعادلة، يفقد الفنان أخلاقه ومحبة الجمهور أمام العالم. وهذا ما حصل مع بعض النجوم الذين فقدوا شغبيتهم بسبب تجاهلهم لمشاعر الآخرين.

- اليسا : إنتشر فيديو للنجمة اللبنانية وهي منزعجة في المطار لأن معجبة أردات إلتقاط صورة معها، أليسا ظهرت وهي تهرب بسرعة من المعجبين وتقول "لا لا بعدين"، مخيبةً بذلك آمال الفانز. هذه ليست الحادثة الأولى لها، إذ أنّ رصيدها مليء بحوادث مماثلة برّرتها بشعورها بالتعب والإرهاق بعد رحلة طويلة في الطائرة ورغبتها بالراحة. ولكن ذلك لا يبرر سوء معاملتها للآخرين وإتمام واجبها كشخصية معروفة بالتقرب من الآخرين.

- عمرو دياب : خلال إحياءه لحفل الجامعة الأميركية في مايو 2012، تفاجأ عمرو دياب بحادثة غريبة من نوعها خلال تأديته لأغنية "قمرين"، حيث بدأ الحضور برمي كرات صغيرة عليه. ولكن لتفادي الإحراج والمشاكل، بدأ بإمساك هذه الكرات ورميها عليهم مازحاً إلى حين إصابته في رأسه من معجب تعمّد رمي الكرة لأذيته، فرّد بعصبية وشتم على المسرح قائلاً: "ما تهدوا شوية، ولا هي دي كمان هتعملوا فيها ثورة، إيه الـ ....... ده".

- هيفاء وهبي : رصيدها مليء بالشتائم للجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي كوصفها لهم بالجرب والمعقدين نفسياً. ولكنها أساءت للجمهور المصري تحديداً حين أطلّت في بداية مسيرتها الفنية حين أهانت المصريين لأنهم وصفوا آدائها بالمبتذل، فرّدت بأ ن إطلالاتها على شاشات محترمة تبرهن عن أن تصرفاتها محترمة على عكس روبي المصرية.

- ميغان فوكس : خلال العرض الأول لفيلم "ترانسفورمرز"، قامت نجمة الفيلم بتجاهل طفل يريد تقديم وردة صفراء لها تعبيراً عن حبه، فما كان منها إلا تجاهله والإستعانة بحراسها الشخصيين لإبعاده عن طريقها. الإعلام إلتقط صورة هذه الحادثة ووصفها بالمغرورة، فعادت والتقط هذا المعجب وطلبت منه السماح كي تتخلص من الهجوم الذي شنّته ضدّها وسائل الإعلام.

- جاستن بيبر : سخر من بدانة معجب خلال تواجده في فندق فخم ووصفه بالحوت وذلك لأنه طلب توقيعه. بيبر نفى هذه الحادثة متعذراً بأنه كان تحت تأثير الكحول ولم يتقصد الإساءة لأحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك