الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجوم تمنوا الزواج ولكن: حسرة بقيت في القلب

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رغبوا بذلك ولكن القدر عاكسهم حتى الساعة.

صحيحٌ أنّ عالم الشهرة والنجومية يحمل معه الكثير من التحديات التي تجعل من اتخاذ قرار الزواج أمراً صعباً أو شبه مستحيلاً خصوصاً مع فشل معظم زيجات الوسط الفني وانتهائها بالإنفصال وبالدعاوى المرفوعة إلى المحاكم؛ إلّا أنّ ذلك لم يشكّل أي عقدةٍ لدى بعض النجوم والنجمات الذين يتمنون الإرتباط وتأسيس عائلة وأسرة متينة، كما أنّ بعضهم لا يمانع إعادة التجربة مرّة ثانية علّها تكون الخطوة الثابتة وتُكتب لها الإستمرارية.

فكثيراتٌ هنّ النجمات اللواتي أبدعن غناءً للرومانسية ولم يحالفهنّ الحظ في الزواج إلّا أنّ ذلك لم يردعهنّ عن تكرار التجربة مرّة واثنين وثلاثة وحتّى أكثر. وبعضهنّ لم يتردّدن في التقدّم بطلب الزواج من نجوم الساحة ولو على سبيل الفكاهة تماماً كما فعلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حين تغّزلت بالسوبر ستار راغب علامة قائلة له: "مش من عادتي اعاكس الرجالة...انت... انت حالة فزة...ولو اهلي ما رضيوش ح اهرب واسيب البيت" أو عندما قطعت أغنيتها في مهرجان القبيات لترحّب الفنان وائل كفوري بالقول: "شو أغنّي ازاي، أكمل ازاي... دة فتى أحلامي... حبيبي يا وائل نوّرت، نورت الدنيا". هذا ولم تتردّد أيضاً في التقدّم بالزواج من محمد عساف إلّا أنّ هذه الفكرة ليست واردة عند الأخير.

أمّا بالنسبة للنجمات، فعلى ما يبدو أنّ النجمة التونسية درة التي غنّت "انا سنجل" قد ندمت على أغنيتها هذه وهي تتمنّى الزواج بالقول: "بس انا عايزة تجوز يا أبلة". والأمر نفسه ينطبق على الفنانة ميس حمدان التي سئمت من تمضية عيد الحب وحيدة حيث أنّها تنتظر من يأسر قلبها وعقلها لتدخل القفص الذهبي وتؤسس الأسرة التي تحلم بها. من جهتها، كشفت النجمة المصرية مي عز الدين أكثر من مرّة أنّها لا تناقض فكرة الزواج، ولكنّها لم تلتق بالرجل المناسب الذي يستطيع أن يقنع قلبها وعقلها معاً خصوصاً وأنّها لا تؤمن بالزواج المبني على العقل فقط كونه يدفع المرأة بنظرها إلى الخيانة في حال وجدت حبها الحقيقي.

من ناحية أخرى، نلاحظ أن معظم نجوم الوسط الفني لديهم بعض التحفظ إزاء فكرة الزواج خصوصاً بعد مرورهم بزواجٍ فاشل أو سماعهم عن تجارب فاشلة إلّا أنّ هذا الأمر لا ينطبق على عددٍ منهم والذين نذكر أبرزهم الفنان جوزيف عطية الذي أعرب عن رغبته في الزواج وتأسيس عائلة في أكثر من مقابلة، بانتظار أن يجد الفتاة المناسبة.

في المقابل، لا بدّ من أن نذكر أنّ عددأً كبيراً من النجمات لا يزلن عازبات وتحت ناصيبهنّ، ومن أبرزهن نذكر: ملكة الإحساس اليسا ، منى شلبي، لطيفة ، منى فضالي، حورية فرغلي ، يارا ، وغيرهن... فما هي الأسباب التي حالت دون دخولهن القفص الذهبي حتى الساعة؟ وهل استسلمن للعزوبية أم أنّه قد فات القطار؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك