الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو نجوى كرم تتعرض لهجوم من أحد الأشخاص على المسرح: ما قام به غريباً

وردة فعلها أغرب!

هو الحفل الذي أحيته ليلة رأس السنة الذي نعود اليوم لنتذكّره من خلال هذا الفيديو الذي عاد البعض لينشره عبر المواقع الإلكترونية كافّة ومنصّات التواصل الإجتماعي كلّها، نعم هو الحفل الذي أقامته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الأردن يوم ودّعت مع جمهورها هناك العام 2017 واستقبلت بأغانيها الجميلة والرائعة، القديمة منها والجديدة، العام الجديد، سهرةٌ بقيت حتّى ساعات الفجر الأولى رقص الحاضرون في إطارها مع نجمتهم المفضّلة وغنّوا وأطلقوا العنان لأنفسهم بالهتاف لها وباسمها.

هي حفلةٌ لم تشبه كل الحفلات بطبيعة الحال وغدت مميّزة بالفعل بخاصة وأنّ تفاعل كرم مع الموجودين أمامها كان ملحوظاً للغاية ومؤثّراً بالفعل، بخاصة وأنّها أعطت الجميع حقّه ولم تتجاهل أحد البتّة، حفلةٌ كانت ستمر مرور الكرام وبشكلٍ طبيعي وعادي لو لا التصرّف المفاجئ والصادم الذي تجرّأ أحد الأشخاص على القيام والمضي قدماً به، إذ بينما كانت النجمة الجميلة التي فضحتها صديقتها تغنّي برفقة الفرقة الموسيقيّة الحاضرة وتزرع الحماس والفرح في قلوب أحبابها وجدت نفسها أمام منظرٍ أو بالأحرى مشهدٍ لم تتمالك أعصابها في التعبير عن خوفها منه أسواء بحركة يديها أو بنظرة عينيها.

نعم توقّفت عن الغناء فجأة وهي مصدومة ممّا كان يحاول أحد الرجال القيام به، ومن ثم انطفأت الأنوار والأضواء وأخذ الحاضرون والموجودون يصرخون لكي يتدخّل أحدهم ويحل الموضوع بسرعة وبالفعل بعد ثوانٍ من الإنتظار نسمع نجوى التي كان لها لفتة إنسانية مميّزة بمناسبة الأعياد المجيدة تتوجّه إلى أحدهم وتقول له: "يخرب بيتك عهالنأزة"، وعندما عاد المسؤولون عن الحفل وأضاؤوا الصالة نراها كيف كانت تسير نحو ذلك المعني بالأمر على خشبة المسرح مصرّةً على إلقاء التحيّة عليه عن قرب.

ما الذي كان يفعله هذا المعجب يا ترى وهل أراد التهجّم على نجمته المفضّلة أم التعبير عن إعجابه وولعه بها وحبّه لها؟ ما الذي فعله وصدم نجوى التي نشروا صورة لحبيبها السري ومن ثم حذفوها يا ترى؟ هل رمى مفرقعات ناريّة على الأرض أم كان يحاول الصعود إليها على المسرح ليقترب منها ويتجاوز حدوده بالتالي معها؟ أسئلةٌ كثيرةٌ تُطرَح وحدها هي القادرة في النهاية على الإجابة والرد عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك