الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجوى كرم تقع على المسرح بسبب فستانها والجمهور يضحك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وقعت أكثر من مرة!

أعاد الجمهور عبر إحدى الحسابات على موقع "يوتيوب"، نشر فيديو قديم للفنّانة نجوى كرم خلال إستضافتها في إحدى البرامج. نجوى التي اعتاد الجمهور على صراحتها الكبيرة وتلقائيّتها التي قرّبت المسافات بينها وبين محبّيها وكانت سبب من أسباب إمتلاكها شعبيّة في كافّة أرجاء الوطن العربي، لم تتردّد بالحديث عن موقف محرج تعرّضت له في حفلة كانت تستعدّ لإحيائها.

وروت كرم المستاءة من بعض النّجوم، تفاصيل هذا الموقف الطّريف للمذيعة وقالت أنّ بطانة الفستان قد وقعت ما إن دخلت إلى الصّالة ووقعت بعدها وضحك الحضور عندها. وأكّدت أنّها اضطرت لأن تضحك أيضاً حتّى تستطيع الغناء بشكل جيّد من دون أن تتأثّر بما حصل معها. وتكرّر الموقف مرّة أخرى عندما نزلت عن الدّرج ووقعت لكن هذه المرّة جاء وحملها شقيقها.

واللاّفت في هذا المقطع الذي يعود تاريخه إلى سنوات بعيدة، عدم اختلاف ملامحها كثيراً عن الآن. فمن الملاحظ أنّها استطاعت المحافظة على جمالها الطّبيعي والهادئ مع بعض التّعديلات البسيطة كالأسنان وطريقة المكياج وتسريحة الشعر بطبيعة الحال، وهي تعديلات لا تُذكر أمام العمليات التّجميليّة الهائلة التي أجرتها بعض الفنّانات وتجريها بإستمرار والتي غيّرت وبدّلت ملامحهنّ بشكل كبير حتّى بالكاد نستطيع حالياً التّعرف عليهنّ إذا ما عملنا مقارنة بين صورهنّ في الماضي والوقت الحالي.

وحصد هذا الفيديو ما يزيد عن 7 آلاف مشاهدة، مع تعليقات من جمهورها عبّرت عن المحبّة الكبيرة التي يكنّها لها منها: "حياتي شو بحبك وشو بحب صراحتك وعفويتك"، "حبيبتي شو حلوة"، "هههههه حمد لله على السلامة يا روحي..."، "حياااااااااتي".

في سياق منفصل، لا ننسى أن نذكّر بأنّ شمس الأغنية اللبنانيّة قد أصدرت أغنية جديدة بعنوان "الدنيي تحديت" من ألبومها الجديد "مني إلك"، وسبقتها أغنية "تعا بورد قلبي" التي أعلنت عن طرحها في برنامج "ارب قوت تالنت 5" مع أوّل ظهور لها بعد وفاة شقيقها الحاج نقولا كرم. وتعمل النّجمة اللبنانيّة على طرح أغاني عدّة من هذا الألبوم تباعاً، وقد طرحت منه حتّى الآن بالإضافة إلى ما ذكرناه "اه من الغرام"، "قمر العشاق"، "حبيبي مين"، "نزلت البحر"، "على نوم عيني"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك