الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجوى كرم صدمتنا: هذا ما سترتديه يوم زفافها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا موعد حفلها في القرية العالمية في دبي!

منذ بداياتها، اشتهرت بأسلوبها الراقي والفخم الذي رافق مسيرتها الفنية حتى الآن، جاعلاً منها أيقونة جمالية وقدوة للكثير من النساء اللواتي يتابعنها ويحاولن التمثّل بها. نعم، إنّها النجمة اللبنانية نجوى كرم المعروفة بحرصها على اختيار من بين أهم دور الأزياء العالمية ما يليق بها ويزيد إطلالاتها فخامة وشياكة. وبما أنّها قد ارتدت اجمل موديلات الفساتين الطويلة والقصيرة، فليس مستغرباً أن يطرح عليها البعض السؤال: "ماذا سترتدين يوم زفافك؟"

نعم، هو سؤالٌ لم يتردّد احد الإعلاميين في أن يطرحه على شمس الأغنية اللبنانية على هامش حفلها في الشارقة، لتأتي إجابتها صادمة وغير متوقّعة؛ إذ ردّت بالقول: " يمكن جينز، حسب المزاج! أنا لبست أهم الفساتين بالعالم .. وكرمال هيك بطّل هيدا الشي أمنية خصوصا إنو إيلي صعب لبّسني أهم فساتين الأعراس بكل الألوان"، محدثةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تفاعلوا مع عفويّتها على الشكل التالي: " دخيلااا هالصراحة"، " حبيبت قلبي دائما معوديتنا على الصراحة"، "بتجنن"...

وبهذه الصراحة والعفوية، أثارت كرم أيضاً منذ مدة تفاعلاً واسعاً بين متابعيها حيث كشفت ومن دون أيّ تردّد عن السبب الرئيسي وراء انتفاخ وجهها، مشيرةً إلى أنّه يعود إلى تأثير حقن البوتوكس والفيلر الذي لم يتلاشى بسرعة نتيجة لحسلسيتها على إحدى مواده؛ وأوضحت ذلك بالقول: " صراحة متل كل الستات بهتم بحالي، استخدمت نوع من البوتوكس او الفيلر، وكان الحكيم واعدني ان يخف الورم بسرعة، وأنا شوي وجي حساس، ما خف الورم بسرعة فبين على السوشيل ميديا، وهيدي كل القصة، وهلق رجعنا لطبيعتنا، عادي هيدي شوية تظبيطات وترتيبات نسائية".

من ناحية أخرى، تستعد النجمة التي قد تعود إلى "ارب قوت تالنت 6" لإحياء حفل غنائي يوم 23 مارس الجاري بالقرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات ومن المتوقع أن تشعل الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيها القديمة والجديدة. هذا وتتحضّر أيضاً النجمة اللبنانية لإحياء أوّل حفلٍ لها في مصر بعد غياب دام مدّة 8 سنوات؛ إذ كشفت بعض المصادر عن تعاقدها للمشاركة في مهرجان طالبا حيث ستحيي أولى حفلاته في السابع من أبريل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك