الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: نجوى كرم عندما تصرخ في وجه معجبيها غاضبة

معلمة التاريخ عادت وسيطرت عليها؟

معروفة هي بقربها من الجمهور وبعفويّتها التي لا تنتهي، وهذا تجلّى واضحًا في فيديو قديم أعادت نشره إحدى الصّفحات الساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي... حيث ظهرت فيه الفنانة نجوى كرم منفعلة وغاضبة أمام الجمهور الذي تجمّع حولها في كواليس إحدى حفلاتها لإلتقاط الصّور معها.

النجمة اللبنانية التي انتشر لها صورة قديمة مع شيرين، يبدو أنّها معجبيها ضغطوا عليها من أجل التصوير إلى جانبها وكانت أعداهم كثيرة، حيث قامت بالصّراخ عليهم بطريقة عفويّة لكنّها أثارت استغراب العديد من الروّاد الذي شاهدوا هذا الفيديو، خاصةً وأنّهم لم يسبق لهم ورأوا كرم بهذه الحالة من قبل. والتمس الكثيرون لها العذر بهذا التصرّف وكان من الواضح أنّ "الكيل قد طفح" بالنّسبة لها حيث انهالت عليها طلبات التصوير ولم تعُد قادرة على الإستجابة لجميع المتواجدين.

وبعد انتشار هذا المقطع، اعتبر البعض أنّ شخصية الأستاذة قد عادت وسيطرت عليها هنا، خاصةً وأنّها كانت معلمة مادة التاريخ قبل احترافها الغناء والفنّ... إذ بدأت بإعطاء الأوامر لهم بحدّة وقالت: "أنا رح وقّف 3 من هون و3 من هون... إوعة حدا يقلي أنا... كلكون رح تتصوروا..." فيما أثنى الناشطون على طرافة الفنانة المعروفة وتلقائيّتها، وحصد الفيديو آلاف الإعجابات والتعليقات، حيث شهد تفاعلًا كبيرًا.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة المعروفة التي جمعتها جلسة مرحة مع بعض الفنانين منذ فترة، من المقرّر أن تحيي حفلاً غنائيًا بتاريخ 23 يونيو في العاصمة الفرنسة باريس، وتحديدًا على مسرح قصر المؤتمرات. وكانت نجوى قد غرّدت منذ أيّام على موقع "تويتر" بالتالي: "طالعة على باريس كرمالكن وكرمال كلنا نكون فرحانين، وكرمال هيك عبالي هالمرة غني شي انتو مختارينو حصرياً بهالحفلة".

وقد طلبت من الحضور التصويت لاختيار بين الأغاني التي يرغبون بسماعها منها في هذه الحفلة... وقد نالت أغنية "سهرانة" أعلى نسبة تصويت، كذلك الأمر بالنسبة لأغنية "لو بس تعرف"، التي سبق وغنّتها مرة واحدة مباشرةً على المسرح.

ونشير أخيرًا، بأنّها عايدت متابعيها مؤخرًا بمناسبة عيد الأب، كما بعض النجوم، بهذه الكلمات: "البي قوة، حتى لو كنّا أبطال... هوي سند، حتى لو في استقرار... هوي أمان، حتى بعز السلام... كل سنة وكل بي بخير..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك