الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو نجوى كرم في عمر الـ17 يكشف كم عمليات التجميل التي خضعت لها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوى كرم في أول ظهور لها في برنامج "ليالي لبنان".

إنتشرت منذ يومين عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيدوهات قصيرة للفنانة نجوى كرم بعمر الـ 17 عاماً عندما ظهرت لأوّل مرة على الشاشة الصغيرة في برنامج "ليالي لبنان" الذي فازت فيه وإنطلقت في عالم الغناء حاملةً الراية اللبنانية في صوتها.

نجوى ظهرت في هذه المقاطع المصوّرة مختلفة تماماً عن ما هي عليه اليوم، حيث بدا واضحاً الكمّ الكبير من عمليات التجميل التي خضعت لها والتي ساعدت في تحسين مظهرها وبدّلت ملامحها، الأمر الذي علّق عليه الكثيرون من روّاد الإنترنت، وأخذوا يسخرون منها أو يعلّقون على تفاصيل وجهها وشكله (ذقنها، عينيها، أنفها وخديها).

ولكن بالمقابل، اعتبر البعض أنّ هذا التغيير في هيئة المطربة اللبنانية لم يغيّر صورتها بالنسبة لهم، لا بل تعرّفوا عليها بسهولة على عكس بعض الفنانات اللواتي تحوّلْن الى شخصٍ آخر بعد التجميل، موضحين أنّها ظهرت في البرنامج وهي شابة صغيرة ذات ملامح طبيعية قبل أن بدأت تعدّل ببعضها وتجمّلها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد شغلت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً عندما عبّرت عن تضامنها مع تفجيرات باريس وتوّجهت بالحديث الى النجمة العالمية انجلينا جولي ودعتها على غداء "كبّة بالصينية" رداً على تعليق إحدى الحسابات المزيّفة التي إدعت أنّها اجلينا وخصّت لبنان بأصدق الكلمات.

ولكن ما إن أدركت اللعبة وأنّها وقعت في هذا الفخ، تداركت الموقف بسرعة ونشرت صورة لها من مطبخها الخاص وطلبت من جميع متابعيها بدعوة جولي وزوجها براد بيت وأولادهما على مائدة الغداء في زحلة.

(شاهدوا أيضاً نجوى كرم في موقف مضحك في فيديو عبر فيس بوك)

أخيراً، نذكّر أنّ المطربة المحبوبة لم تعدل عن قرارها بعد بالعودة الى لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " بعدما إعتذرت عن الموسم الخامس منه، علماً بأنّه إنتشرت في الآونة الأخيرة معلومات تشير إلى إستبدال كرم بالفنانة نوال الزغبي ، الى أن أكّدت الأخيرة أنها لن تحلّ مكان أحد وهي التي تعتبر أنّ إستمرار وجود النجم لعدة مرات في نفس المكان حرق وجوده ويجعل المشاهد يبتعد عن متابعة البرنامج.

(شاهدوا أيضاً نجمات اصبحن "الضرة" بعد الارتباط برجل متزوج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك