الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نجوى كرم: قليل من العنف ضد المرأة لا يضر؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوى كرم تبرّر موقفها وماذا قالت عن طليقها؟

خلال تواجدها على متن باخرة "شط بحر الهوى"، إلتقى برنامج ET بالعربي بالمطربة نجوى كرم وتحدّث معها عن آخر تصريح لها مفاده أنّها تلّقت صفعة على وجهها من طليقها يوسف حرب قبل إنفصالهما، وطرح عليها بعض الأسئلة التي تصبّ في خانة العنف ضدّ المرأة وهذه القضية الرائجة في عصرنا اليوم.

نجوى قالت بكلّ عفوية وصراحة أنّ متعهد الحفلات المعروف يتميز بصفات جميلة في شخصيته وإذا أنكرتها لناقضت نفسها وخياراتها، وهذه الأمور لا تتغير بعد الطلاق. هذا ووجّهت بدورها رسالة للمرأة قائلة: "لازم ما تقبل تنضرب كف، ولكن لازم تحس حالها انها منها رجال"، ثم أضافت: "معليش اذا في لطشة ايد حتى تحس انه لازم يكون في رأس واحد بالبيت".

هذا التصريح اعتبره البعض تحفيز من كرم على العنف ضدّ المرأة ولكن ليس بطريقةٍ عدائية أو مؤذية، إلّا أنّ الفنانة اللبناينة قصدت أنّ على المرأة أيضاً أن تعيش دورها ولا تتعدّى حدودها مع الرجل.

يُذكر أنّ كرم كانت قد صرّحت منذ فترة قليلة مع الإعلامية ريما نجيم ضمن لقاء مباشر معها، أنّها لم تكتشف مرّةً تعرّضها للخيانة من قبل رجل، وأعلنت مباشرة على الهواء أنّ يوسف صفعها يوم رفعت صوتها في وجهه وقالت: "حسّيت إنّو كسرلي عنادي لمّا أكلت الكفّ"، ثمّ شدّدت على أنّ المرأة تتميز بجمالها وليس بقوّتها، فهي لا تستطيع أخذ دور الرجل في المنزل.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شمس الأغنية اللبنانية شاركت محبّيها بعض صورها أثناء قيامها بالتمارين للإطلالتها في برنامج "ديو المشاهير" الذي تحلّ فيه كضيفة أولى وتفتتح موسمه الجديد يوم الأحد 8 نوفمبر، وقد ظهرت بلوكٍ شبابي مليء بالحيوية، فتلقّت الكثير من المديح وعبارات الغزل من قبل جمهورها.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّه كانت قد تردّد في الآونة الأخيرة، أخبار تقول أنّ نجوى كرم عن ستفتتح البرنامج وتحلّ ضيفة في سهرته الأولى بعد اعتذار النجمة مايا دياب. ولكن مصادر خاصة من محطة mtv أكّدت انّ كلّ هذه المعلومات غير صحيحة، وأنّ فريق العمل اتفق مع كرم على حلقة الافتتاح منذ البداية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك