فيديو نجوى كرم مستاءة من نانسي عجرم وبعض النجوم: "ما تسموا حالكن فنانين"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل قصدتها بالفعل أم لا؟

بدأت الفنانة نجوى كرم تطرح أغاني ألبومها الجديد "مني إلك" بشكلٍ تدريجيّ، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، وهذا ما يزيد من تفاعل الجمهور ومحبّيها الذين يتشوّقون لهذا العمل المنتظر. نجوى التي تُعرف بغنائها للهجة اللبنانية سبق وأطلقت أغنية "حبيبي مين"، ثم "تعا بورد"، من بعدها "الدنيي اتحديت"، وأغنية "آه من الغرام"، "نزلت البحر"، وصولاً الى اغنية "قمر العشاق" التي كشفت النقاب عنها يوم أمس وبدأت تحقّق نسبة مشاهدة عالية وملحوظة.

ولكن أغنية "آه من الغرام" لم تمرّ مرور الكرام مع بعض النقّاد وأهل الصحافة وحتى روّاد الانترنت، لأنّهم اعتبروا أنّ شمس الاغنية اللبنانية قد قلّدت من خلالها وإستنسخت الفنانة نانسي عجرم التي غنّت العنوان نفسه منذ فترة، وحتى الفنان ناجي الاسطا الذي طرح أيضاً "غلبني الغرام"، متّهمينها بأنّها لم تقدّم جديداً، وهي التي تُعرف بكلّ شيء مميز ومختلف. ولكن، نتذكّر معاً اليوم فيديو قصير لمقابلةٍ مقتضبةٍ مع كرم في برنامج "ستارز اون بورد، شط بحر الهوى" العام الماضي حيث صرّحت عندها وبوجود الاعلامي نيشان الى جانبها، بأنّها نادمة جداً لأنّها كشفت عن عناوين أغانيها الجديدة، والتي تفاجأت بعد أيام قليلة بأنّه تمّ تداولها بعدما أطلق بعض النجوم العنوان نفسه عليها.

نجوى قالت "مش حلو، مش حلو ... هيدا مش إفلاس، إذا ما عندكن إبداع ما تسموا حالكن فنانين"... فتنوّعت الاحتمالات عندها لمعرفة من قصدت النجمة المحبوبة بكلامها هذا، لكن اليوم باتت التكهّنات أقرب الى عجرم وكلّ من غنّى "الغرام" في الفترة الأخير، لتكون بذلك هي من سبقتهم ولكن هم من إستغلوا الموقف وأطاحوا بها. وفي سياق متصل، نشير الى أنّ المطربة المعروفة ستعقد قريباً مؤتمراً صحافياً خاصاً بهذا الألبوم وتتكلّم عن أمورٍ كثيرةٍ وعديدة، وحتماً ستُجيب على كافّة أسئلة أهل الاعلام والمختصّين في هذا المجال.

أخيراً، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنانة اليسا قد تعرّضت الى بعض الانتقادات في اليوميْن الاخيريْن بعد إرتدائها لفستان نجوى كرم في حفلها الكبير في قبرص، وهو من علامة "بالمان"، الأمر الذي اعتبره الكثيرون أنّه أمر لا يجوز بملكة الاحساس القيام به، خاصةً وأنّ كرم قد إرتدته في كليب "حبيبي مين"منذ مدّة قصيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك