الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: نجوى كرم والنجوم في تحدّي دلو الثّلج

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شارك أغلبية نجوم هوليوود في الـ Ice Bucket Challenge، ويعني تحدّي دلو الثّلج.

وفي هذا التحدي، على كلّ شخص إفراغ دلواً كاملاً من الماء المثلّج على رأسه أمام الكاميرا، ثمّ تسمية ثلاثة أشخاص للقيام بذلك أيضاً في غضون 24 ساعة. وفي حال تخلّفوا عن ذلك، عليهم التبرع بـ 100 دولار لصالح جمعية ASL التي تهتم بأبحاث وعلاج مرضى التصلب الجانبي الضموري.

وإنتقلت المنافسة إلى الدول العربية حيث شارك الفنانون لدعم الجمعية، وتشجيع جمهورهم على منافسة بعضهم أيضاً، كما قاموا بتقديم التبرعات لهذه القضيّة.

وكانت نجوى كرم أوّل نجمة عربية خاضت هذه التجربة. وعلى الرغم من خوفها من المياه الباردة والثلج، شاركت في هذا التحدي لمساندة القضية، وتشجيع جمهورها للمشاركة بدوره، وتقديم التبرعات. وتحدّت النجمة زملاءها احلام وراغب علامة واليسا .

وإنضمّ الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان إلى هذا التحدي، إستجابةً إلى كلّ معجبيه الذين رشّحوه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. ورشّح نيشان بدوره عابد فهد ونانسي عجرم وريما نجيم ومريم نور وطوني خليفة. وقبل إفراغ دلو الماء المثلج على رأسه، ذكّر نيشان جمهوره بالتبرّع لهذه القضية.

ومن جهتها، ردّت نانسي عجرم على كلّ من رشّحها، قائلةً أنّها لا تستطيع تحمّل الثلج والماء البارد على جسمها. وقالت المغنيّة اللّبنانية بفيديو خاص بها أنّها تفضّل التّبرّع بالمال لمركز الأبحاث بدلاً من خوض هذا التحدي.


وتجرّأت هيفاء وهبي على القيام بهذا التّحدي، ونشرت فيديو لها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام. فهي دائماً ما تلفت الأنظار وتثير الجدل في صورها وإطلالاتها، فبالطبع نال الفيدية إعجاب جمهورها الذي ترك تعليقات طريفة كثيرة. وظهرت النجمة في ثيابٍ عادية، مُرتديةً نظارات شمسية وسمّت الفنانة الأمريكية ريحانه للقيام بالتحدّي. وخلعت هيفاء النظارات، وأفرغت دلو من الثلج على نفسها. وما إنّ إنتهت، حتّى أسرع شخصان من ورائها وأفرغا عليها دلوين آخرين، فراحت تصرخ وترتعش من البرد.

أمّا سلمى رشيد ، نجمة عرب أيدول، فقبلت التحدي ودعت بدورها عبد الكريم حمدان، زميلها في هذا البرنامج الذي يطلّ علينا في موسمه الثالث الشهر المقبل.

وشاركت داليدا عياش، زوجة البوب ستار اللبناني رامي عياش ، في التحدي أيضاً، حيث قام الأخير بإفراغ المياه المثلّجة على رأسها وسط أجواء من الضحك و المرح. هذا الأمر أشعل مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الرسمية الخاصة برامي عياش، حيث جاءت تعليقات الجمهور مرحّبة بخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها. ورشّحت داليدا زوجها رامي عياش ومصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

وأقدمت نجمة ستار أكاديمي بموسمه السادس شذى حسون على المشاركة بدورها. فنشرت فيديو لها بلباسٍ رياضي، على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. وفسّرت النجمة الشابة هدف التحدي وقالت:"الأغلب يسأل عن سبب التحدي من خلال الماء المثلج المنتشر عبر الفيديوهات من خلال النجوم والمشاهير في حملة دعم وتبرعات لمرض ليس لهُ علاج، مرض التصلب الضموري العضلي الجانبي والمتعارف عليه عند الأطباء بمرض ALS ومن يشارك في هذا التحدي عليه دفع مبلغ معين للتبرعات، ومن يرفض التحدي مع شخص آخر يجب عليه التبرع بأضعاف الرقم الذي تبرع فيه متحديك، ولو قبلت التحدي تدفع المبلغ الذي دفعه المتحدي فقط. الفكرة في وضع الماء المثلج على جسمك لتجعلك غير قادر على الشعور في عضلاتك لمدة ثواني قصيرة لتشعر قليلاً بشعور مرضى هذا المرض، التبرعات تخطت حاجز الـ 30 مليون يورو وفي يوم واحد وصلت إلى 10 مليون يورو."

وإختارت شذى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد و الممثل عبد الله بوشهري وامل العوضي ليخوضوا هذه التجربة. وتمنّت أنّ تكون الحملة القبلة تهدف إلى مساعدة المحتاجين في العالم العربي.

وعلى ما يبدو، سيتابع النجوم خوض هذه التجربة لمساندة الحملة. فمن سيكون النجم التالي الذي سيتحمّل برودة الماء والثلج لجمع التبرعات؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك