الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو: نجوى كرم وحسين الجسمي يزفان خبراً ساراً للجمهور في منتدى الاعلام العربي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتؤكد: "وعد الحر دين"!

تواجدت الفنّانة نجوى كرم مؤخرًا مع الفنّان حسين الجسمي في فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الـ 17، حيث انطلق بالأمس برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم... وقد زفّت خبرًا من هناك لجمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، وفاجأتهم فيه بفيديو نشرته وظهرت فيه إلى جانب الفنّان حسين الجسمي.

نجوى المعروفة بأناقتها، ارتدت في هذه المناسبة فستانًا أبيضًا جميلاً خطفت فيه أنظار جمهورها، وأرفقت المقطع المصوّر بتعليق: "وعد الحر دين". وتبيّن أنّ كرم التي أبكت الناس عبر "تويتر" منذ مدّة، اتّفقت مع الجسمي على تعاونهما معًا، حيث سيقدّم لها لحنًا مميزًا، وقالت: "الأستاذ حسن الجسمي وأنا اتفقنا انو بدو يعملي لحن غير شكل بإذن الله ووعد الحر دين"، فردّ الجسمي قائلًا: "إن شاء الله".

ورغم مرور ساعات قليلة على نشرها لهذا الفيديو، حظي هذا الخبر بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين تمنّوا لهما التّوفيق والنّجاح في أعمالهما القادمة فيما طالبها البعض بعمل ديو غنائي معه وكانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "منورين الله يحفظكم ويسعدكم ويوفقكم يارب... اجمل فنانه الكل بي حبها نجوى كرم وجميل الخلق والأخلاق حسين الجسمي"، "يسعد قلبك شو بحبك وبموووت فيكي وحسين الجسمي اعشقك"، "أميرة الأمراء بطلتك وأخلاقك الحلوة"، "خطوه حلوه بس كملوها بعمل ديو مع بعض".

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ الفنانة اللبنانية التي شاهدناها بعفويّتها في حديقة منزلها، قد حضرت جلسة في هذا المنتدى الذي يُقام في مدينة جميرا، تحت عنوان "جلسة فنية" إلى جانب الإعلامي اللبناني نيشان، حسين الجسمي، ومدير عام قنوات "أم بي سي" علي جابر . وتحمل هذه الدورة شعار "تحولات إعلامية مؤثرة" على مدار يومين 3 و4 أبريل، ويُشارك فيها صنّاع القرار الإعلامي في المنطقة وأكثر من 3000 من الشخصيات الإعلامية العربية والعالمية.

الجدير بذكره أخيرًا، بأنّ "شمس الأغنية اللبنانية" التي حكت سبب انتفاخ وجهها، ستُحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان "ليالي مرتفعات طابا" في مصر، مع الفنانين ملحم زين، جورج وسوف والراقصة دينا قريبًا. ويُعتبر هذا الحفل هو الأوّل للنجمة المحبوبة في الأراضي المصرية بعد غياب 8 سنوات منذ آخر حفلاتها في شرم الشيخ عام 2010. وستقوم من جهتها باختتام هذا المهرجان في 7 أبريل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك