الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نسرين طافش تطل بفستان اسود وشفاف وتصرح: "نادين نجيم قليلة العقل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتردّ على قيس الشيخ نجيب بهذه الطريقة!

لبّت الفنّانة نسرين طافش دعوة الإعلامي وسام بريدي إلى برنامج "انت اونلاين" وحلّت ضيفة أمس على تلفزيون دبي، إذ كانت هذه الحلقة التي ينتظرها الكثير من محبّي النجمة السورية. وكانت الممثلة الشابة التي تألّقت بفستان أسود شفّاف، متوتّرة ببداية الحلقة كما لاحظ وسام الذي سألها عن السّبب، لتجيب بالنفي وتؤكّد بأنّها سعيدة جدًا بهذا اللّقاء.

وأشارت نسرين التي أدّت وصلة رقص جنونية عبر إنستقرام" منذ مدّة، في بداية اللّقاء عن كيفيّة تقييم أدائها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأجابت بأنّها "واعية" كونها تتعامل بوعي وحذر على السوشيل ميديا لا سيّما أنّها تتحكّم في المنشورات التي تقوم بنشرها. وعن اللّقب الذي تفضّل أن يقترن بسمها أكثر من غيره، خصوصًا أنّها نجحت في أكثر من مجال من التمثيل إلى الغناء وتتّجه حاليًا للكتابة، اعتبرت أنّ الإنسان ذو طاقة لا محدودة ويستطيع أن يبرع في الكثير لكن برأيها أنّ هذه الثقافة غير موجودة في العالم العربي.

وتطرّق بريدي إلى سؤالها إذا ما كانت مع ردّ الفنان على تعليقات جمهوره كما فعلت الفنانة نادين نجيم عندما انتقدوا خضوعها لعمليّة تعديل الفكّ ونشرت فيديو وتعليقًا أثارت فيه الجدل. وقالت أنّها ترى هذا الأمر "تصغير عقل" وهي سبقت وردّت على الجمهور في إحدى المرّات وندمت بعد ذلك قائلة: "أنا ماني مع إنو الفنان يرد على تعليقات العالم... على فكرة أنا بالزمانات رديت، صغّرت عقلي ورديت بس أنا بعتبرها قلة عقل إنو الواحد يرد... في أحيان بتكون أمور كتير سخيفة ما لازم الفنان يوقف عندها أصلاً".

ومن المعروف أنّ الفنان قيس الشيخ نجيب قد أحدث ضجّة عبر السوشيل عندما سألوه عن رأيه في دخول طافش إلى عالم الغناء، حيث أكّد أنّه لم يكن على علم بهذا الأمر، وقال بعد ذلك أنّها إذا طرحت أغنية واحدة لا يعني أنّها أصبحت مغنيّة وهولا يراها كذلك بحسب رأيه. وعن رأيها بما قاله زميلها عنها، بدا الإنزعاج على وجهها لكنّها قالت ضاحكة: "اتضايق من الموضوع كتير قيس ما بعرف ليه، شاغل بالو الموضوع كتير..." وأكّدت أنّه هو كان على علم بدخولها المجال الغنائي على عكس ما قال وصرّح به... ولكنّها أكّدت أنّها لا تعرف سبب تصريحه هذا وأضافت أنّها تكنّ كلّ المودة له، وسخرت في كونه أشار إلى أنّها أدائها كممثّلة جيّد جدًا وقالت: "كتّر خيرو شكرًا، أنا كنت عم بستنى هاي اللحظة إنو قيس يقول عني ممثلة جيدة.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك