الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نسرين طافش في تمارين شد مع الكوتش عمر: فيزون ضيق يساعدها على التحرك

مهارة أشاد بها المدرّب!

من المعروف عنها أنّها تواظب على الرّياضة وعلى الذّهاب إلى الجيم للقيام بالتمارين الرياضيّة التي تلتزم بها من أجل المحافظة على رشاقتها ولياقتها التي تشكّل هاجسًا لدى الفتيات عامةً والنّجمات خاصةً... وتشارك الفنانة نسرين طافش جمهورها أحيانًا عبر موفع "إنستقرام" بعض المقاطع لها من داخل النّادي وأثناء تأدية بعض التمارين، إذ دائمًا ما تثير ضجّة بها.

لكن هذه المرّة لم تكن هي من نشرت هذا الفيديو الذي نتحدّث عنه، بل كان مدرّبها الخاصّ "عمر" الذي أصبح أشهر من نار على علم لدى كلّ من يتابع فيديوهاتها "الرياضيّة"... حيث ظهرت عبر حسابه على "إنستقرام" وهي تقوم بتمرينات شدّ صعبة مرتديةّ فيزون ضيّق ساعدها على القيام بها بنجاح حيث نالت إشادة وإستحسان الكوتش.

ويبدو أنّ طافش التي ضبطت أعصابها بردّها على من يحاول التشكيك بقدراتها منذ مدّة، حريصة على الإلتزام بالرّياضة والغذاء الصّحي، وهي تشارك أحيانًا متابعيها ببعض التّفاصيل التي تُساهم في بقاء جسمها بهذا التناسق وعدم اكتساب الوزن الزائد... ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ آراء الجمهور بهذه المقاطع المصوّرة تنقسم عادةً بين مشجع لها على ممارسة الرّياضة وبين من ينتقدها وينتقد ملابسها ويسي إليها بتعليقات سلبيّة.

على مقلب آخر، كان آخر ظهور إعلامي للفنانة المعروفة التي أدلت بتصريح غريب منذ فترة، منذ أيّام قليلة مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج "انت اونلاين"، حيث تحدّثت فيه عن الكثير من جوانب حياتها الشخصية والفنيّة التي تثير فيها الجدل، لا سيّما احترافها الغناء إلى جانب التمثيل، فضلاً عن اعتزامها لتأليف كتاب. وردّت خلال هذا اللّقاء على زميلها قيس الشيخ نجيب الذي كان قد أكّد أنّه لا يراها كمغنيّة كما أنّه لم يكن يعلم بدخولها هذا المجال عندما سألوه عن الأمر.

وكذّبت نسرين ما قاله الشيخ نجيب، مشيرة إلى أنّه على علم بذلك. كما وأبدت رأيها بردّ الفنانةنادين نجيم على الجمهور الذي تعرّض لها بسبب تجميل حنكها. كما وأبدت السبّب الذي جعلها تُغلق التعليقات على مباركتها للنجم تيم حسن بدخوله القفص الذّهبي.

الجدير ذكره أخيرًا، إلى أنّ الممثلة السورية تُشارك في رمضان 2018 بالجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" لبطله الفنان كريم عبد العزيز ... ولهذا السّبب اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "هارون الرشيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك