الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نسرين طافش في ديو غنائي مع طوني حنا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت الفنانة نسرين طافش مؤخّراً في حفل خيري أُقيم في دبي الى جانب نخبة من أهم الأسماء المعروفة في عالم الغناء والإعلام، وقد تألّقت بفستان أبيض من تصميم عائشة رمضان، سرق الأنظار و نال إعجاب الجميع الذين تغزّلوا بجمالها وأناقتها.

ومن بين الحضور كان عضو برنامج "ارب قوت تالنت " العميد علي جابر ، والفنان اللبناني القدير طوني حنا، الذي تشارك غناء أغنيته الشهيرة "خطرنا على بالك" مع النجمة السورية، وقدّما هذا الديو الغنائي الذي تفاعل معه الجمهور والمشاركين في هذا الحدث.

وكانت نسرين قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مقطعاً من هذا الفيديو وعلّقت: "ذكرى لن تنسى و دعوة من الفنان القدير الله يعطيه الصحة و طولة العمر طوني حنا للغناء عالمسرح بتحريض من نادين طرباي ... ديو غير شكل"، بالإضافة الى مجموعة صور جمعتها بأهم الوجوه المعروفة.

هذا الأمر، يُعيدنا بالذاكرة الى الفترة التي أعلنت فيها طافش عن إستعدادها لإطلاق أغنية منفردة على طريقة الفيديو كليب، بعد أن قرّرت أن تخوض مجال الغناء الى جانب التمثيل، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: أين هو هذا العمل الفني، ولماذا تأخرت الفنانة الموهوبة على جمهورها ؟

يُذكر أنّ نسرين سبق وشاركت منذ أربع سنوات في أغنية للفرقة السورية "كلنا سوا" مع النجمة أمل عرفة والفنان باسل خياط .

من ناحية أخرى، تطلّ الممثلة المعروفة في شهر رمضان المبارك هذا العام من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" من بطولة شريف منير، اسر ياسين، امير كرارة ، قيس الشيخ نجيب، نيكول سابا ، وغيرهم ... ومسلسل "العراب" الذي يُشارك فيه أهم الأسماء المعروفة في بلاد الشام أمثال سلافة معمار ، سلوم حداد، قصي خولي ، عابد فهد ، عبد المنعم عمايري، ... ومسلسل "خاتون"، الذي تدور أحداثه حول شابة تدعى خاتون، تتحدّى المجتمع الذي تعيش فيه بعدما تتعرض لمشاكل عديدة وصعبة.

(شاهدوا أيضاً اغراء نسرين طافش بعد عمليات التجميل بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك