الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو نسرين طافش في وصلة رقص جنونية عبر انستقرام وصفتها بـ"الهبل"

تصرفٌ غير مفهوم اعترفت به بنفسها!

هو فيديو ليس بجديدٍ أبداً من ناحية تاريخ تصويره والتقاطه، هو فيديو مقتضب وموجَز ارتأت النجمة السورية نسرين طافش أن تتشاركه معنا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتتذكّر عن طريقه ومن خلاله الفرحة التي لم تسعها حين احتفلت منذ أشهر بعيد ميلادها، وذلك في إطار تلك الحفلة التي نظّمتها على شرفها والتي دعت إليها مجموعة من صديقاتها وزميلاتها وأقرب الأقرباء إلى قلبها، حفلةٌ تركت في قلبها انطباعاً ملحوظاً لدرجةٍ أنّها عادت اليوم لتذكّرنا بها على طريقتها الخاصة فجعلتنا نشاهدها مرّة أخرى وهي ترقص بحماسٍ كبيرٍ وسعادة لا مثيل بها.

إذاً تطل نسرين في ذلك الفيديو المميّز وهي تحاول سرقة الأضواء والأنظار من إحدى صديقاتها التي نراها كيف كانت تتمايل أمام من يهتم بتصويرها بزيّها الأخضر بدلعٍ وغنجٍ مستعرضةً مهارتها بالرقص على إيقاع إحدى الأغنيات التي كانت موضوعة، وصلةُ رقصٍ ارتأت المعنية الأولى بالأمر التي ردّت مؤخراً على من يشكّك بقدراتها أن تضيف إليها عفويّتها وبساطتها لذا قرّرت أن تدخل في إطار الصورة لتتمايل بعباءتها الصفراء التي نتذكّرها جميعنا وتباشر بالرقص بأسلوبٍ جنونيٍ بعض الشيء ومضحكٍ للغاية وطريف.

أخذت تتصرّف على طبيعتها وكأنّها لوحدها في تلك الغرفة لا أحد يراها ولا أحد يرصد تحرّكاتها، كانت جد بسيطة بأسلوبها الإنسيابي الإعتباطي الذي وصفته بنفسها بـ"الهبل"، وبهذا الفيديو أرفقت التعليق التالي وكتبت: "ذات مومنت لما تقطعي وصلة مياعة لصديقتك على السناب برقصة الهبل والسعادة تبعك سوري نوارة. الفيديو من شهرين ونص من الجلابيا بارتي تبع عيد ميلادي... تصوير ابداعي لايوشة احلى شي بالكون الأصدقاء الفاصلين الأصليين الطيبين... يللي لما بتجتمعو معهون بترجعو اطفال مجانين بترقصو وبتضحو وبتلعبو بدون قيود أو اقنعة.. اشتقتلكون ايوشة نوارة".

بحجّة اشتياقها إذاً إلى صديقاتها اللواتي كنّ معها في يومها المنشود ذاك، لم تخجل نسرين التي كشفت عن نيّتها بأن تكون أماً عزباء من تذكّر هذا الجزء تحديداً من وصلتها الراقصة وهذا الجزء بالضبط من حفلها حتّى ولو كانت تعلم في قرارة نفسها بأنّ بعض الروّاد سيسخرون منها وسينتقدونها على جنونها الذي وصفته بنفسها بـ"الهبل"، جمهورٌ انقسم بين المستنكر وبين من وجد في تصرّفها هذا بساطة وعفويّة تحاول تجسيدهما بين الحين والآخر من دون أي تصنّعٍ أو تزييف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك