فيديو: نوال الكويتيه سرقت فكرة احلام وطباعها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور يشعل النار بينهما من جديد.

على ما يبدو، لم ولن تخمد النار ما بين جمهور الفنانة الإماراتية احلام الشامسي وزميلتها نوال الكويتيه . فبعد أن كنا اعتقدنا بأنّ الصراع الكبير بين جمهورهما حول من تستحق أكثر لقب "نجمة الخليج الأولى" قد انتهى، ها هو اليوم يتجدّد؛ إذ أثار المقطع الترويجي لعمل نوال الجديد ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث شنّ محبو احلام هجومهم الشرس عليها، متهمين إياها بتقليد نجمتهم في طريقة الإعلان؛ الأمر الذي أشعل حرباً إلكترونية بين فانز النجمتين.

في التفاصيل، وبعد أن شاركت الفنانة الكويتية متابعيها ومحبيها عبر إحدى حسباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع ترويجي لعملها الجديد، انتشر في المقابل مقطع فيديو آخر حيث تمّت فيه المقارنة ما بين لقطات من الفيديو الخاص بها وإحدى أعمال احلام العائدة إلى عام 2014. أمّا المقصود منه فكان اتهام نوال بتقليد "الملكة" بطريقة الإعلان التي ركّزت على المكياج والشعر والمجوهرات.

وفي الوقت الذي فيه أكّد جمهور صاحبة أغنية "ناويلك" أنّ نوال الكويتيه تقلّد وتسرق طريقة نجمتهم بالتعليق: "نوال على خطى أحلام"، ردّ جمهور الفنانة الكويتية بالقول: "وين الخطي الله يعافيكم ماشفنا خطي ولا بطيخ"، "انا بقول انه نوال متل اي ست بالدنة طالعة بالكليب بكل بساطتها بينما التانية كإنها طاووس"، "مافي تقليد بالموضوع"... يُذكر أنّ صاحبة أغنية "مثل النسيم" كانت قد كشفت منذ مدّة عن استعدادها لإصدار أغنية جديدة مشيرة إلى أنّها تتعاون من خلالها مع الشاعرة الشيخة سعاد الصباح والملحن صلاح الكردي والموزّع محمد مصطفى.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ الشامسي تحتفل اليوم مع غيرها من النجوم العرب بعيد العلم الإماراتي الذي يُصادف في 3 نوفمبر من كلّ عام. وإحياءً لهذا الذكرى، قدّمت الفنانة الإماراتية أحلام تحيّة كبيرةً لشعب بلادها؛ إذ نشرت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو "انستقرام" مقطع فيديو يُظهر علم الإمارات، وأردفته بالتعليق: "إرفعه عالياً ليبقى شامخاً، يوم العلم في الامارات حصنتك بإسم الله يا وطن ... كل علم وبلادي بخير..."؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي تهافت إلى التعليق: "ربي يحفظ الامارات"، "كل عام وانت بالف خير ومحبة عليكم جميعا"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك