الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نور الشريف يغني بالمغربي "يا بنت الناس"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة شذى حسون عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فيديو خاص بالفنان القدير نور الشريف عندما جلست الى جانبه على طاولة العشاء في دبي، على خلفية مشاركته في مهرجان دبي السينمائي ، وهو يغني أغنية "يا بنت الناس" باللهجة المغربية للفنان عبد الهادي بلخياط.

الشريف دندن كلماتها مع الحضور في أجواء مميزة، غلب عليها السعادة والمرح، وهذا ما علّق عليه كل من شاهد الفيديو، وعمد على ترك تعليق إيجابي للنجم الكبير.

وفي التفاصيل، أقامت حسون عزيمة على شرف فجر السعيد، وقد لبّى الدعوة أيضاً كل من نور الشريف وميرفت امين ، وقد علّقت شذى:

"منوّريني يا أغلى الناس أحلى أكل مغربي على شرف الحبيبة فجر السعيد وممثلينا القديرين الأستاذ نور الشريف، ميرفت أمين، محمد رمضان، وصديقي الصدوق فيصل".

يُذكر أنّ الفنانة العراقية سبق وعبّرت عن فرحتها الشديدة بلقاء الشريف، وأكّدت أنه إنسان رائع، وهي تُشاهد جميع أعماله الفنية من أفلام ومسلسلات منذ طفولتها، وقالت:

"في حياتي ما كنت أتوقع التقيه، لأني كنت مبهورة بأفلامه ومسلسلاته، هارون الرشيد، ولن أعيش في جلباب أبي، والحاج متولي، والدالي، وهسة قاعدين نتعشى، إنسان رائع، وذكرياته أجمل، وقريباً مفاجأة على يد الغالية فجر".

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ الممثل المصري، قد تسلّم جائزة "إبداعات الفنانين" وشارك في المهرجان من خلال فيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة"، الذي عُرض أمس لأوّل مرة، وحضره كل الشخصيات الفنية المدعوة والمعروفة، أمثال ايتن عامر ، درة ، شريف رمزي، سمير صبري، وغيرهم ... الى جانب نور وزميلته ميرفت.


يُذكر أيضاً أنّ نحافة الشريف أثارت إستغراب محبّيه ومعجبيه خلال فعاليات حفل الإفتتاح، حيث أعربوا عن قلقهم الشديد على حالته الصحية، ولكن أكّد الأخير أنّه بصحة جيّدة وهو سعيد بهذه الجائزة التي حصل عليها، موضحاً أنّه يخاف اليوم على مستقبل السينما والمسرح في العالم العربي أجمع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك