الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نيكول سابا تكشف تعرضها للتحرش في المراهقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا في برنامج "حكي جالس" مع الإعلامي جو معلوف، بهدف نشر التوعية في ما يتعلّق بموضوع التحرّش الجنسي في وسائل النقل العامة.

وفي بداية الحلقة، عُرض فيلم قصير ينقل ردّات فعل أشخاص إستقلوا سيارة أجرة وشهدوا على تحرّش السائق بالشابة الجالسة إلى جانبه. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ السائق والشابة هما ممثليْن إتفقا مع طاقم عمل البرنامج لتركيب المشهد بهدف رؤية ردّات فعل الناس وتصرفاتهم أمام مشهد تحرّش جنسي.

وبعد عرض الشريط الصغير، إستغربت نيكول برودة جميع الأشخاص وردّات فعلهم الهادئة.

ولهذا السبب، قررت الفنانة تسليط الضوء على الموضوع من خلال التحدث عن تجربةٍ خاصة، فعادت إلى الوراء وتذكّرت أيام دراستها في سن المراهقة. وفي التفاصيل، إستقلّت نيكول إحدى سيارات التاكسي للذهاب إلى المدرسة، وإذ بها تنصدم بعد أن سلك السائق طريقاً آخر وبدأ يتصرّف بطريقة غريبة، فقلقت وفتحت الباب بشجاعة وأمرته بالتوقف وإلّا رمت بنفسها على الطريق.

وبدت نيكول منفعلة في حديثها، كما أوصت كلّ فتاة بالتحلّي بالشجاعة وتعلّم فن الدفاع عن النفس لمواجهة مواقف مماثلة.

من ناحيةٍ أخرى، صرّحت الفنانة اللبنانية أنّها تنتظر فكرة مميّزة لتتعاون فيها مع زوجها الممثل يوسف الخال ، مُشيرةً إلى أنّها تتمتّع بنجومية كبيرة في مصر حيث حفرت إسمها ودخلت قلوب المشاهدين بقوّة.

ونذكر أنّ سابا قد طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي"، التي لاقت نجاحاً كبيراً وراح معجبوها يرددون كلماتها على مدار الساعة.

وأكّدت الفنانة أنّها ترفض أيّ عمل تمثيلي يُعرض عليها إذا كان مُتّصلاً بأعمال غنائية لأنّها تريد أنّ تركّز على الدور الذي تلعبه من دون تشتيت إنتباهها لتقديم أغنيات في الوقت عينه.

وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، إعترفت نيكول أنّ إبنتها تُشكّل نقطة ضعفها الوحيدة، وهي تعمل على تربيتها بطريقةٍ صالحة لتصبح "قد حالها في هذا الزمان" بحسب قولها. ودائماً ما تقلق الفنانة الشابة على صغيرتها وتسعى إلى حمايتها بأي طريقة ممكنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك