الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو نيمار يبكي وهو يوجه كلمة إلى جمهوره بعد الإصابة التي تعرض لها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنها شبة بمأساة تحلّ على المنتخب البرازيلي! لن يلعب نيمار، البطل المُنتظر في بطولة كأس العالم بعد الآن في هذا المونديال. والسبب يعود إلى لاعب الدفاع الكولومبيّ خوان زونيغا الذي قام عن غير قصد وأوقع نيمار مصيبه بسلسلة ظهره وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة التي دارت بين البرازيل وكولومبيا وإنتهت بفور الفريق الأول بنتيجة (2-1). والنتيجة كانت دخول نيمار المستشفى وتوقّفه عن اللعب.

بعد دموع الفرح التي شهدناها بعد إنتصار البرازيل على تشيلي، ها هو نيمار يطلّ في فيديو مع دموع الحزن وخيبة الأمل. فبعد أن كان يحلم برفع كأس البطولة في بلاده أمام آلاف المشجعين والداعمين له، لم يجد نيمار نفسه سوى وهو يودّع حلمه.

"ليس لديّ ما أقوله لكم لأصف ما يخالجني من مشاعر حالياً. لكنّ حلمي لم ينتهِ هنا، لقد عُلّق بسبب حادث بسيط ولا زلت أصبو إلى تحقيقه. إنني على ثقة بأنّ زملائي في الفريق سيبذلون أقصى ما في وسعهم في هذه البطولة"- هذا ما عبّر عنه نيمار في فيديو نشره الإتحاد البرازيلي على موقع يوتيوب يوم السبت الفائت.

وفي اليوم الثاني بعد تعرّضه للإصابة، تمّ نقل نيمار من قاعدة التدريب في البرازيل ليذهب ويستريح إلى جانب العائلة في تيريسوبوليس وذلك على متن طائرة هليكوبتر وأمام عدسات كاميرات العالم أجمع. وتجدر الإشارة إلى أنّه يتوجب على نيمار الإستراحة لحوالى 40 يوم لذلك لن يتمكّن من المشاركة في النصف النهائيّ ضدّ المانيا اليوم الثلاثاء وهذا ما يقلّل من فرص ربح الفريق البرازيلي الذي كان يعتمد كثيراً على هذا اللاعب الشاب.

أما من ناحية خوان المسؤول عن إصابة نيمار، فقد تعرّض للكثير من الإتّهامات والإنتقادات اللاذعة ما جعله يحاول تخفيف هذه الحملة الهجوميّة الذي يشنّها البعض ضدّه. فأرسل رسالة إلى نيمار معتذراً عن الخطأ الذي إرتكبه وقائلاً:"أعتذر بشدّة يا نيمار عن الحادث الذي أُصبت به. وأؤكّد لك أنّ ما حصل كان مجرّد حادث عن غير قصد أو نيّة سيئّة أو لامبالاة من جهتي. إنني أحترمك كثيراً وأقدّرك للغاية وأعتبرك من أفضل اللاعبين في العالم. وأتمنّى أن تستعيد عافيتك بسرعة وتعود إلى الملعب".

وفي الوقت الذي يتمنّى الكثيرون أن يتمّ معاقبة خوان على هذا التصرّف، أتى رونالدو ليكبّ الزيت على النار ويقول:"الكلّ رأى ما حصل، لقد كان لدى هذا اللاعب الكولومبيّ نيّة مسبقة للقيام بذلك، فهذا ليس تصرّفاً عادياً ولا أعرف بعد ما إذا كان قد خطّط لذلك قبل المباراة وما قام به كان تصرفاً عنيفاً وسيئاً للغاية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك