الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هاني رمزي ضحية مقلب محمد فؤاد في برنامج "فؤش في المعسكر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في تجربة هي جديدة من نوعها في مسيرته الفنية وبعيداً عن الغناء والتمثيل، خاض النجم محمد فؤاد تجربة تقديم البرامج في السباق الرمضاني لعام 2014، ولكنّ ليس أي نوعٍ من البرامج، بل دخل من الباب العريض مع برنامج المقالب "فؤش في المعسكر "، والذي ينافس فيه الممثل الكوميدي رامز جلال و"رامز قرش البحر ".

الحلقة الأولى من "فؤش في المعسكر" والتي عُرضت عبر قناة "الحياة" المصرية، حقّقت عبر يوتيوب ما يقارب الـ115 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على تحميل الفيديو، حيث وقع الفنان هاني رمزي الضحية الأولى في الموسم.

وفي التفاصيل أنّ هاني تمّ إيهامه أنّه يحلّ ضيفاً على الجزء الثاني من برنامج "اليخت" الذي قدّمته سالي شاهين منذ 5 سنوات وبطبيعة الحال هو على متن يخت في عرض البحر، وخلال إنغماسه بالحديث مع المقدّمة عن رأيه بالأوضاع السياسية والإجتماعية في مصر و تغنّيه بالرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي، يتفاجأ بطائرة مروحية ورجال بلباس عسكري إسرائيلي يداهمون المركب و يدّعون أنّهم قد دخلوا في المياه الإسرائيلية الإقليمية، فيتمّ عصم عيونهم وحجزهم ونقلهم على متن زورق صغير وسط إطلاق رصاص ومواكبة عسكرية، في حين يعاني رمزي من دوار البحر و يحاول دون جدوى أن يتواصل مع الجيش ليفهمهم بمرضه.

بعد ذلك يصلون إلى اليابسة و يتمّ إدخال هاني بالقوّة إلى حظيرةٍ حيث يخضع للإستجواب عن سبب تصويرهم في أماكن أمنية عسكرية وعن تفاصيل المنظمة التي ينتمي إليها، فيما يسمع في الخارج صوت سالي تتعرّض للضرب قبل أن يقتادوه مجدّداً إلى الهواء الطلق ويكشف محمد فؤاد عن نفسه.

"فؤش في المعسكر" هو من إخراج عماد الغول وإنتاج شركة فيردي، ويستضيف في حلقاته الكثير من الوجود المعروفة كـ نيكول سابا التي وقعت في مقلب رامز جلال أيضاً هذا العام، ورانيا يوسف وأحمد رزق ومحمود عبد المغني وريم البارودي، وأمير كرارة.

وفي سياقٍ متصل، عبّر الكثير من محبّي محمد فؤاد عن إستيائهم لدخوله في مجال تقديم برامج المقالب و تمنّوا منه أن يحصر نشاطاته بالغناء والتمثيل فقط، وهي المجالات التي أبدع فيها و عشقه الجمهور من خلالها خلال سنوات الماضية ومنذ بداياته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك