الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو هاني رمزي يفضح محمد فؤاد في برنامج "ليلة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في حوار شيّق ومقابلة مميزة مع الإعلامية سمر يسري ضمن برنامج " ليلة "، كشف الممثل هاني رمزي حقائق عديدة تتعلق بحياته الشخصية والعملية، شغلت مواقع التواصل الإجتماعي، أهمّها تصريحه بأنّه كان على علم بمقلب النجم محمد فؤاد في برنامج " فؤش في المعسكر ".

رمزي أشار الى أنّه وفي سياق تصوير الحلقة في وسط البحر، شعر بأنه مقلب مدبّر خاصة من خلال ردات فعل فريق العمل المبالغة جرّاء هجوم القوات الإسرائيلية وإطلاقهم الرصاص، ولكن فضّل عدم كشفهم ومتابعة المقلب، كونه اعتبر أنّ هذا النوع من البرامج يُسعد جمهوره خاصة في الشهر الفضيل، لأنّ الجمهور العربي يحب هذا النوع من البرامج. رمزي قال: " أنا بحب برامج المقالب، وأريد إسعاد المشاهدين فمهنتي هدفها إسعاد الناس ".

وفي سياق الحلقة، تطرّق رمزي الى قضية إيقاف إعلانه الذي صوّره مؤخّراً لصالح إحدى شركات الملابس الداخلية، والذي اعٌتبر نوعاً من الإبتذال من بعض الجهات وتم إيقاف بثّه على الهواء وعلىى الشاشات العربية. رمزي استنكر هذا الأمر خاصة موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب الإعلان كونه ظهر بالملابس الداخلية.

رمزي صرّح أنّه راضٍ عن هذا الإعلان وغير نادم على المشاركة فيه، كما أنّه سعيد بالأغنية التي قدّمها في الإعلان وغنّاها " أنا واد خطير ". هذه الأغنية هي من تأليف حسين السيد، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وكان قد غناها من قبل النجم الراحل فؤاد المهندس.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ هاني رمزي يُشارك هذا العام في مسلسل النجمة هند صبري الرمضاني " امبراطورية مين " كضيف شرف في بعض حلقاته. رمزي أعرب عن سعادته في هذه المشاركة موضحاً أنّ صداقته االقوية مع هند هي أكثر ما دفعه للقبول، عدا أنّ العمل ضخم يحتوي على سيناريو جيد ومختلف.

"امبراطورية مين" مسلسل درامي من بطولة هند صبري ، عزت أبو عوف، محمد شاهين وسلوى خطاب وعدد كبير من الممثلين، وهو من تأليف غادة عبد العال ومن إخراج مريم أبوعوف ومن إنتاج طارق الجنايني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك